أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا فاروق منتجة فيلم "عنها" : سيناريو الفيلم لمس مشاعرى ويارب يعجبكم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 06:56 م
دينا فاروق منتجة فيلم "عنها" : سيناريو الفيلم لمس مشاعرى ويارب يعجبكم دينا فاروق
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دينا فاروق منتجة فيلم "عنها" على مسرح عرض فيلم عنها للمخرج إسلام العزازي بمهرجان القاهرة، إن سيناريو الفيلم لمس مشاعرها وأحبت أن تقدم السيناريو كفيلم، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، موجهة الشكر لكل النجوم والجمهور ممن حضروا لمشاهدة الفيلم المشارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائى، وذلك بعدما قدم الفيلم الناقد طارق الشناوي.
 
وكان وصل منذ قليل، لحضور الفيلم جومانا مراد وزوجها، المخرجة ساندرا نشأت، السيناريست تامر حبيب، ونفدت تذاكر فيلم "عنها" في عرضه الأول العالمي في المسابقة الدولية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما نفدت بالعرض الثاني للفيلم في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح النافورة. 
 
وتدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التي تفقد زوجها الأربعيني الذي تعشقه في القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسي والحراك الشعبي لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.
 
فيلم "عنها" من بطولة، ندي الشاذلي، فدوى عابد، صلاح فهمي، وأحمد مالك ضيف شرف الفيلم، ومهندس الديكور انسي ابو سيف، ومدير التصوير عبد السلام مرسى، والفيلم من انتاج دينا فاروق، واخراج وسيناريو إسلام العزازي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة