أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهام سعيد: لـ"اليوم السابع": أظهرت سلامة نيتى وأعتذر لجمعيات الرفق بالحيوان

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 09:23 م
ريهام سعيد: لـ"اليوم السابع": أظهرت سلامة نيتى وأعتذر لجمعيات الرفق بالحيوان الإعلامية ريهام سعيد والزميل محمد السيد
كتب محمد السيد _ تصوير ماهر اسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها بينت خلال المثول للتحقيق اليوم بنقابة الإعلاميين سلامة نيتها، وأنه لم يكن هناك قصد لأى خطأ إعلامى، مضيفة: "ما فكرتش فى كل الطرق المختلفة، واعتذر لجمعيات الرفق بالحيوان وكل المهتمين بصحة الحيوان".

ووجهت ريهام سعيد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الشكر لمجلس نقابة الإعلاميين، برئاسة النقيب طارق سعدة، لتفهمهم، مؤكدة أنها قدمت سلامة نيتها بالفيديوهات، وأنها تعتذر لأى شخص استاء من الحلقة، مضيفة: "إذا كان هناك مشاهد جرحت المشاهدين اعتذز، التحقيق انتهى والمشكلة انتهت وقدمت كل ما يثبت سلامة نيتى" .

 ريهام سعيد  (1)

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار، وصلت مساء اليوم الثلاثاء، مقر نقابة الإعلاميين للمثول للتحقيق معها .

وكان طارق سعدة نقيب الاعلاميين، قد قرر من قبل استدعاء الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برامج بقناة النهار، للتحقيق معها بمقر النقابة، يذكر أن نقيب الإعلاميين قد اصدر القرار رقم 22 لسنه 2020 من قبل والذى نص على منع ظهور ريهام سعيد مقدمة برامج بقناة النهار لحين انتهاء التحقيق معها بالنقابة لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني .

 ريهام سعيد  (2)

وكانت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أوصت الزام الإعلامية ريهام سعيد بالاعتذار والموافقة على إعادة بث برنامج صبايا الخير.

ومن المقرر أن يرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطابا إلى قناة النهار يتضمن أن التحقيقات انتهت، وأنه لا مانع لدى المجلس من إعادة بث البرنامج، وذلك فى ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج بالاعتذار للجمهور فى أولى حلقاته بعد إعادة البث عن ما تم التحقيق بشأنه، ويشرط إنهاء أى
موضوعات متعلقة بنقابة الإعلاميين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة