زيدان: إقالتى من ريال مدريد لا تشغلنى وأفكر فقط فى الفوز ضد مونشنجلادباخ

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:32 م
زيدان: إقالتى من ريال مدريد لا تشغلنى وأفكر فقط فى الفوز ضد مونشنجلادباخ زيدان مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، التعليق على الأنباء التي ترددت حول إقالته في حالة السقوط أمام بروسيا مونشنجلادباخ، ووداع دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، وعلق زيدان في مؤتمر صحفي، حول أنباء إقالته، "سيفعل النادي ما يجب أن يفعله، ما أفكر فيه أنا هو الفوز فقط، وبعد ذلك سيفعل النادي ما يفعله".

وحول تعرضه للانتقادات بسبب نتائج ريال مدريد السلبية، أكد زيدان انه لا يريد التعليق على هذا الأمر ويركز فقط في المباراة الهامة أمام بروسيا مونشنجلادباخ.

وعن إستعداد ريال مدريد لخوض المباراة، قال المدرب الفرنسي، "جاهزون للمباراة، ولدينا هدف واضح هو الفوز وجنى النقاط الثلاثة للتأهل أولًا في المجموعة، وهذه فرصة لإظهار ما نحن عليه، سنواجه فريق جيد للغاية، فريق منضبط ولديه قدرات مميزة للغاية في الهجوم المضاد، إنه فريق قوي جسديًا وفنيًا."

شدد المدير الفني للريال، إنه لا يرى إمكانية الخروج من دوري الأبطال أو كيفية المشاركة في الدوري الأوروبي، مشددًا أن هدفه تحقيق الفوز ولديه الثقة في لاعبيه.

أكمل، "علينا جميعًا القتال في الملعب من أجل الفوز، نحن معتادون على الضغط حيث يتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا ونعلم الوضع الحالي وإمكانية مغادرة البطولة، وعلينا إدارة عواطفنا والاستعداد جيدًا دون التفكير في أي شيء آخر".

أوضح زين الدين زيدان، "نمر بوضع صعب في الموسم نعرف ذلك، ولكننا نقدم كل ما لدينا أمام المنافسين الذين يريدون التغلب علينا أيضًا".

تابع زيدان، "مباريات برشلونة، انتر ميلان و إشبيلية، لم تكن أفضل مبارياتنا أيضًا رغم أننا فزنا بها جميعًا، وهذا لا يعني أننا دون المستوى، إننا نقدم كل ما لدينا وبهدف الفوز في جميعها".

وإختتم المدرب الفرنسي، حديثه عن إصابة فيدي فالفيردي، مؤكداً أن اللاعب يواصل العمل والتدرب واقترب من العودة للمباريات بعدما تماثل للشفاء وأصبح أفضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة