شاهد مقتنيات مارادونا الفاخرة.. مركبة برمائية وسيارات فخمة الأبرز.. صور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 02:34 م
شاهد مقتنيات مارادونا الفاخرة.. مركبة برمائية وسيارات فخمة الأبرز.. صور سيارة مارادونا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "آس"، تقريرا مطولا كشفت فيه أبرز ما تضمنته تركة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، الذي توفي مؤخرا بسبب أزمة رئوية حادة ثانوية وتفاقم قصور مزمن في القلب.

 

5fcf324942360443e723b52c

 

ووفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية عن الصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب الأرجنتينى الراحل جمع ثروة كبيرة خلال مسيرته الكروية، التى شملت العقارات، والاستثمارات، والمجوهرات، والسيارات الفاخرة، وحتى السيارات الغريبة، وتلك الثروة التي سيتقاسمها أبناء مارادونا الثمانية، تنتظرها عملية طويلة ومعقدة من الإجراءات، بسبب احتمال وجود خلافات محتملة بين الورثة.

 

ورغم عدم وجود بيانات رسمية عن الأصول التي امتلكها مارادونا قبل وفاته، فإن الخبراء يقدرون أن أصوله تتألف من عقارات، وسيارات فاخرة، واستثمارات، ومجوهرات، وتتوزع هذه الأصول في البلدان التي لعب فيها مارادونا أو درب فيها، من بينها الأرجنتين، وإسبانيا، وإيطاليا، والإمارات، وبيلاروس، والمكسيك.

5fcf326c4c59b7661404291d

 

كما ذكر موقع  "Celebrity Net Worth"، أن مارادونا حصل على دخل بعشرات الملايين من الدولارات، من عقود كرة القدم مع علامات تجارية مشهورة، ومع ذلك، يوضح نفس الموقع أنه في وقت وفاة مارادونا، لم يكن لديه سوى حوالي 500 ألف دولار، بعد مشاكل مالية مختلفة، في حين قدرت تقارير صحفية أخرى أنه بسبب النزاعات الضريبية، يمكن أن يتقلص هذا المبلغ إلى 100 ألف دولار فقط.

5fcf329e4236040d790fd6c6

 

وربما لا يبدو مبلغ 100 ألف دولار كبيرا، مقارنة بأرباحه الأخرى، لكن هذا ليس كل ما تركه مارادونا خلفه، ومن الأصول التي سيتقاسمها ورثته، السيارات الفاخرة، وحقوق على صورته، واسمه كعلامة تجارية، وفقا لــ"روسيا اليوم".

5fcf32d44c59b7062552e47a
 

وفي السنوات الأخيرة، تلقى مارادونا أنواعا مختلفة من الهدايا، بينها هدايا ثمينة جدا وأخرى غريبة، فعلى سبيل المثال، تحصل الأسطورة على سيارتين فاخرتين عندما كان يشرف على تدريب نادي الفجيرة الإماراتي، وخلال فترة توليه منصب الرئيس الفخري لنادي دينامو بريست البيلاروسي، قدمت له مركبة برمائية من طراز "Hunta Overcomer" كهدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة