شيف بدرجة مهندسة.. تركت الهندسة وفتحت أول محل كبدة نسائى فى الصعيد

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 11:18 ص
شيف بدرجة مهندسة.. تركت الهندسة وفتحت أول محل كبدة نسائى فى الصعيد شيف بدرجة مهندسة
تقرير عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن قرار هيام بافتتاح مطعم كبدة وسجق بسبب حبها للمطبخ أو بسبب الرغبة في زيادة دخلها، فهي من أسرة ميسورة الحال ولكن كان لرغبتها في أن تثبت لمجتمعها الرافض لها كمهندسة عمارة أن المرأة تستطيع عمل أى شىء ويمكنها النجاح في أى مجال ومشروع "عربية كبدة" هو أمر قاصر على الرجال فقط بسبب طبيعة المجتمع الذي تعيش فيه.
 
 
وانتصرت هيام لرغبتها وافتتحت مشروعها وتخطط لافتتاح فرع ثانٍ للمطعم في الفترة القادمة، حيث اختارت هيام لمطعمها اسم "شيكامارا" المأخوذ عن فيلم شيكامارا الذي كانت تجسد فيه البطلة فتاة تعمل أكثر من مهنة صعبة.
 
لم تلتفت هيام للقيل والقال ونظرات التنمر من البعض ومن يحاول التقليل من عملها الجديد وتواصل رحلتها بتحدٍ من أجل نجاح مشروعها ، وتتمنى أن يصير "شيكامارا" يوما ما اسما وماركة عالمية، معلقة بقولها: "نفسي شيكامارا يبقى زي العلامات العالمية الناحجة"، حتى لو أحفادي أكملوا المسيرة وجاهزة لهذا التحدى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لماذا لقب شيف

نعم مهندسة لأنها حاصلة على مؤهل يثبت ذلك إنما لقب شيف يعتبر لقب مزيف مش سهل لأنة بيحتاج لدراسة و الحصول على مؤهل يثبت ذلك و لذلك بيعتبر مهندسة تهوى الطباخة فأصبحت تمارس هوايتها بعمل محل سندويتشات لابد من أن يقال كل شئ بأسمة الحقيقى و ليس بالمبالغة

عدد الردود 0

بواسطة:

المطعم في اي بلد بالصعيد

السعودية

رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

المطعم في اي بلد بالصعيد

لم يذكر عنوان المطعم

رائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة