كلوب: لسنا مضطرين للفوز على ميدتييلاند ولكن نحن ليفربول!

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:44 م
كلوب: لسنا مضطرين للفوز على ميدتييلاند ولكن نحن ليفربول! كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى عن أهدافه لمباراة ميدتييلاند الدنماركى، المحدد لها غدا الأربعاء، على ملعب "ساحة إم سى إتش"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خلال مؤتمره الصحفى للمباراة، وقال الألمانى: "إنها المرة الأولى التي لا نضطر فيها إلى تحقيق نتيجة في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ، وهي المرة الأولى التي نكون فيها متصدرين الجدول بالفعل. يجب أن ننظر في الوضع العام، هذا واضح، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أيضًا أنه دوري أبطال أوروبا، نحن ليفربول ونريد الفوز بالمباراة".

وبسؤاله عن أهدافه في مباراة الغد قال كلوب: "هناك الكثير من الأشياء التي أريد أن أراها، وما أريد أن أراه في جميع المباريات. لا يختلف عما أريد أن أراه في مباراة الغد، فهذه المباراة تختلف في جزء واحد فقط وهو أننا لسنا مضطرين للفوز بها، ولكن لأنك ليفربول فعادة ما يكون عليك الفوز بجميع المباريات".

وتابع كلوب قائلا : "إن الجميع يستطيع أن يرى أننا نذهب إلى كل مباراة ونريد الفوز بها، سيكون الأمر صعبًا لأن ميدتييلاند أفضل بكثير مما يظهره الجدول، عند إجراء التحليل، ترى مدى جودتهم في المباريات، ورغم أنهم لم يحصلوا على نقاط ولم يحققوا الفوز منذ بداية البطولة لكنني متأكد من أنهم سيقدمون معركة مناسبة أمامنا وعلينا أن نكون مستعدين لذلك.".

وعن هدف تحقيق 15 نقطة في المجموعة  قال كلوب " بصرف النظر عن مجرد الرغبة في الفوز، سنحاول بذل قصارى جهدنا لكن لا يمكننا أن ننسى الوضع الذي نحن فيه تمامًا والوضع الذي نحن فيه يعني أننا سنلعب بعد تلك المباراة، يوم الأحد، وبعدها يوم الأربعاء، بعد تلك المباراة يوم السبت، لقد نسيت الآن كم يوما لدينا بين المباريات،. سمعت الآن منذ ثانية أنه في الـ 22 يومًا القادمة سنلعب مرة أخرى ست مباريات، لذا نعم  نحاول فعل كل شيء لنكون مستعدين جيدًا قدر الإمكان."

وحول مدى الرضا عن اللاعبين الشباب قال كلوب "لا يتعين علينا أن نقول ذلك بشكل مختلف، فقد واجهتنا بعض المشاكل من حيث الإصابات، وهذا واضح. خسرنا لاعبي القمة، من الدرجة الأولى بسبب الإصابات. لكن ، بالطبع ، يغلق باب ويفتح آخر. ولكن بعد ذلك ما زلت بحاجة إلى لاعبين شباب لاستغلال الفرص ، ما فعله ريس ويليامز حتى الآن في دوري أبطال أوروبا هو أمر استثنائي. ما فعله نات فيليبس عندما لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كان استثنائيًا للغاية. لعب نيكو الآن مباراتين جيدتين على التوالي، خاصة أن الأخيرة كانت جيدة حقًا. يلعب كورتيس كما لو لعب لنا بالفعل 10 سنوات. كان كوامين دائمًا موهبة ، والآن أتيحت له الفرصة لإظهار ذلك على المسرح الكبير واغتنم الفرصة، وهي لطيفة بالنسبة له. بدونهم ، كنا سنضيع ، لنكون صادقين. والحمد لله ، نجح الأمر. من الواضح أن الجزء الأكبر هو أنهم مستعدون حقًا لذلك".

واختتم كلوب حديثه قائلا " بشكل عام ، لدي الكثير من الاحترام لميدتييلاند ، لأكون صادقًا. لعبنا هنا وكنا محظوظين قليلاً بالفوز بالمباراة. نعم ، لديهم الآن نقطة واحدة ولكن أدائهم جيد حقًا في دوري أبطال أوروبا، لم يحالفهم الحظ في المباريات. هكذا يكون الأمر مع الخبرة في المنافسة، تتعلمها بالطريقة الصعبة. كلنا فعلنا ذلك ، تعلمناه بالطريقة الصعبة. لكن أعتقد أنه ينبغي عليهم أن يفخروا حقًا بما فعلوه حتى الآن في دوري أبطال أوروبا. أعلم أنهم يعتقدون في هذه اللحظة أننا فرصة كبيرة لهم، اسم كبير ، لكنهم يتوقعون منا إجراء بعض التغييرات وأشياء من هذا القبيل. لديهم مباراة على أرضهم ، لذا يمكنهم الحصول على أربع نقاط ، والتي ستكون نقطة كبيرة. من وجهة نظر مالية ، الفوز بمباراة في دوري أبطال أوروبا هو مباراة كبيرة. لكن الأخبار السيئة بالنسبة لهم من جانبي هي أننا نذهب إلى هناك بكل ما لدينا. نحن نحاول كل شيء على الإطلاق للفوز بتلك المباراة ، نريد الحصول على 15 نقطة. لكن مع كل الاحترام لهم ولم يكن عليهم تغيير نظامهم الذي أفكر فيه كثيرًا، لأنه منذ يوم الأحد ليس لدي أي شيء آخر أفعله سوى التفكير في الفوز عليهم. سنكون هناك ونأمل أن نكون مستعدين.".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة