إغلاق 4 منشأت مخالفة للإجراءات الإحترازية شرق الإسكندرية.. صور

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:03 م
إغلاق 4 منشأت مخالفة للإجراءات الإحترازية شرق الإسكندرية.. صور إغلاق منشأت مخالفة للإجراءات الإحترازية
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه ، شرق الإسكندرية، بمواصلة الحملات المكبرة لإغلاق المراكز التعليمية، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع 4 منشآت مخالفة .
 
يأتى ذلك فى ضوء الإجراءات الإحترازية والوقائية التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وأشار حي ثان المنتزه فى بيان صادر اليوم ، إلى أنه تم شن حملة مكبرة، وذلك بناءًعلى تعليمات اللواء أشرف بهجت، رئيس الحي، لإغلاق المراكز التعليمية وأماكن التجمعات للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب . 
 
و أسفرت الحملة عن تشميع وإغلاق 4 منشآت، حيث تم  إغلاق وتشميع سنتر تعليمي "التحرير مكة" بشارع النبوي المهندس ،إغلاق وتشميع مقهى ، بشارع سكة حديد رشيد بالمعمورة البلد ، فضلا عن التحفظ على عدد 9 شيش من داخل المقهي ومخالفة قرار رئاسة مجلس الوزراء ،إغلاق وتشميع بلاي ستيشن بشارع سكة حديد رشيد بالمعمورة البلد ، إغلاق مطعم بشارع سكة حديد رشيد بالمعمورة البلد .
 
جاءت الحملة بحضور  يحي زكريا سكرتير عام الحي، وممثلي الإدارات المعنية بالحي من رخص المحلات والشؤون القانونية وممثل الاتصال السياسي بالمنتزه التعليمية .
 
من جهه أخرى وبناءً على تعليمات اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه ، شنت إدارة إشغال الطريق حملة فورية، لرصد المخالفات ورفع الإشغالات لإستعادة الإنضباط وتحقيق الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين بنطاق الحي. 
 
إستهدفت رفع كافة الإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام، بشارع "جمال عبدالناصر، أطلس بالعصافرة بحري ، ميناء أغادير متفرع من ش 45 بحرى ، طريق الكورنيش"، حيث تم رصد عدد من حالات الإشغال ، كما تم التحفظ على عدد من المضبوطات، وإزالة اللوحات الإعلانية واللافتات المخالفة ، جاء ذلك بحضور مدير إدارة إشغال الطريق ومعاونيه ضمن حملات التصدي للمخالفات بنطاق المحافظة لفرض الإنضباط وإحكام السيطرة على المخالفين.
IMG-20201209-WA0017
إغلاق منشأت مخالفة للإجراءات الإحترازية 

IMG-20201209-WA0018
إغلاق منشأت مخالفة للإجراءات الإحترازية 

IMG-20201209-WA0021
إغلاق منشأت مخالفة للإجراءات الإحترازية 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة