الهلال السعودي ينافس بورتو وبالميراس على ضم البرازيلى هالك

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 07:20 م
الهلال السعودي ينافس بورتو وبالميراس على ضم البرازيلى هالك النجم البرازيلى هالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن دخول الهلال السعودي، في سباق التعاقد مع المهاجم البرازيلي هالك، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر، خاصة بعد رحيله عن صفوف فريقه شنجهاى الصيني.

وفقا لصحيفة "أبولا" البرتغالية، فإن مسئولي الهلال السعودي، دخلوا بالفعل في مفاوضات قوية مع النجم البرازيلي هالك، من أجل الحصول على خدماته، بعد رحيله عن صفوف فريق شنجهاى الصيني.

أضافت الصحيفة، أن المهاجم البرازيلي صاحب الـ 34 عاما، يسعى لحسم مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن كان يفضل في الإنضمام إلى فريقه السابق بورتو البرتغالى أو بالميراس البرازيلي.

وكان هالك، قد كتب عبر حسابه على "إنستجرام"، "اليوم أترك شنجهاي، الفريق الذي قدم لي ترحيبًا حارًا، أنا سعيد جدًا بكل ما قدمه لي المشجعون خلال هذه السنوات الأربع، شكري لمجلس الإدارة واللاعبين من أجل التفاني، لقد حققنا معًا إنجازات لا حصر لها، مثل الفوز بالدوري الممتاز وكأس السوبر، كما فعلت دائمًا في مسيرتي، أترك العديد من الأصدقاء ورائي، جزيل الشكر لعائلة شنجهاي".

وانضم البرازيلي هالك إلى صفوف شنجهاي الصيني، قادماً من زينيت الروسي في صيف 2016، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الصيني والتي تم إبرامها مقابل 55.8 مليون يورو.

جدير بالذكر أن البرازيلي هالك دخل في أزمة مع فيتور بيريرا مدرب شنجهاي الصيني، وقرر المدرب إستبعاده من حساباته، بعد إعترض على تبديله في مباراة يوكوهاما مارينوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة