انقسام داخل مانشستر يونايتد حول مستقبل سولشاير

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 04:49 م
انقسام داخل مانشستر يونايتد حول مستقبل سولشاير سولشاير وبوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الإنقسام على مستقبل النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الخسارة أمام أم لايبزيج 2-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ووداع منافسات البطولة القارية.

وودع مانشستر يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام لايبزيج 2-3، والتحول للعب في دور الـ 32 للدوري الأوروبي.

وحسبما نشرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"المقربة من النادى، إن عدداً من لاعبي مانشستر يونايتد، يحملون النرويجي أولى جونار سولشاير مسئولية الخسارة ومستواهم المتغير خلال الفترة الأخيرة.

وحقق النرويجي أولى جونار سولشاير رقم سلبي مع مانشستر يونايتد، حيث أصبح أول مدرب يخسر 6 مباريات من أول 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

في الوقت نفسه، أشارت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من إنتقاد بعض اللاعبين للمدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، إلا إن الأغلبية يدعمون إستمرار حالة عدم اليقين بشأن مستقبله والاهتمام بماوريسيو بوتشيتينو.

أضافت الصحيفة، إنه لابد من إحداث عدد من التغييرات داخل تشكيل مانشستر يونايتد، وعلى وجه التحديد بيع الفرنسي بول بوجبا، الذى لا يزال يتمسك بالرحيل عن أولد ترافورد.

وكان مينو رايولا وكيل بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، قد أكد في تصريحات سابقة، إن لاعب خط الوسط "غير سعيد" في يونايتد، والحل الأمثل هو رحيله عن النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة