برشلونة ضد يوفنتوس.. رونالدو يسجل أرقاما قياسية بالجملة بعد الثنائية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 12:32 ص
برشلونة ضد يوفنتوس.. رونالدو يسجل أرقاما قياسية بالجملة بعد الثنائية رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل هدفين فى فوز اليوفى على مضيفه برشلونة الإسبانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات أبرز أرقام الدون بعد ثنائية البارسا والتى جاءت كالتالى..

كريستيانو رونالدو سجل 14 هدفا في الكامب نو في كل البطولات، أكثر مما سجل في أي ملعب آخر كلاعب زائر.

كريستيانو رونالدو هو أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هدفين من ركلات جزاء في مباراة واحدة ضد برشلونة.

كريستيانو رونالدو سجل أهدافا في دوري الأبطال (134) أكثر من روما (133).

سجل 650 هدفا في 860 مباراة في مسيرته مع الأندية التي لعب بقميصها (لشبونة 5 أهداف ، مانشستر يونايتد 118 هدفا، ريال مدريد 450 هدفا، يوفنتوس 77 هدفا).

منذ مباراته الأول مع مانشستر يونايتد في فبراير، ولا لاعب من الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى سجل ركلات جزاء في كل البطولات أكثر من برونو فرنانديز (13 - متساويا مع رونالدو).

ونجح يوفنتوس في مباراة الليلة من الثأر من خصمه الإسبانى، الذى هزمه بهدفين في عقر داره على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في الجولة الثانية من البطولة.

بهذه النتيجة، يحسم يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 15 نقطة، حيث حسم الفريقان تأهلهما مبكرا للدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة