برشلونة يتناسى أحزان الخسارة بثلاثية من يوفنتوس ويثنى على ميسى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:31 م
برشلونة يتناسى أحزان الخسارة بثلاثية من يوفنتوس ويثنى على ميسى بوفون و ميسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق برشلونة من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام عن احترام شديد لحارس مرمى فريق يوفنتوس بوفون، وذلك من خلال صورة نشرها مؤخراً رغم الخسارة الموجعة التى تعرض لها البرسا على أرضية ميدانه بثلاثية نظيفة من الفريق الايطالى، إلا أن ذلك لم ينسيهم التعبير عن مدى إعجابهم بالأسطورة بوفون، حيث نشر برشلونة صورة تجمع ما بين ميسى وبوفون، بعد انتهاء مباراة الأمس لحظة تبديل قمصانهم معاً، وعلقوا عليها: "اثنين من أعظم لاعبى كرة القدم على الكرة الأرضية".

ميسى وبوفون
ميسى وبوفون
 
وأوضح رونالد كومان مدرب برشلونة أن "الهزيمة حدثت نتيجة أول نصف ساعة" من المواجهة مع برشلونة والتي فاز فيها يوفنتوس 0-3 في ملعب كامب نو، وأضاف "دخلنا المباراة ونحن نفكر في عدم الخسارة بدلا من الفوز بها. كما أننا لم نسيطر على مجريات الأمور ولم نجيد الدفاع. في المقابل، بدا يوفنتوس واثقا".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وقال كومان "تحدثنا قبل المباراة خاصة حول جعل صفوف الفريق أكثر تقاربا، لكن لفعل ذلك يجب الفوز في الالتحامات والمواجهات لاعب أمام لاعب ولم يسر الأمر على هذا النحو. تركنا مساحات كبيرة بين الصفوف. أشعر بالقلق لأنني رأيت فريقا يفتقر للثقة والنزعة الهجومية".

كما اعتبر المدرب الهولندي أن ركلة الجزاء الأولى التي نفذها كريستيانو رونالدو "لم تكن كذلك".

كومان استبعد أن تكون الهزيمة الثقيلة أمام الفريق الإيطالي تعني افتقار البرسا للجودة الكافية للفوز بدوري الأبطال هذا العام، مضيفا "يمتلك برشلونة المستوى للمنافسة لأقصى درجة، حققنا 15 نقطة من أصل 18 عاما. لعبنا مباراتين ضد يوفنتوس وكنا أفضل منهم في اللقاء الأول. مباراة اليوم درس يجب أن نتعلمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة