عرض مسلسل Home Economics خلال عام 2021

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 07:00 م
عرض مسلسل Home Economics خلال عام 2021 Home Economics
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة ABC عن مسلسل تلفزيوني كوميدي عائلى جديد، الذى سيطرح تحت اسم Home Economics، ومن المتوقع أن يتم بث المسلسل الكوميديى في خلال عام 2021، ولم يعلن عن موعد محدد بعد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يقوم Topher Grace بدور البطولة في المسلسل الذي سيدور حول العلاقة بين ثلاثة أشقاء حققوا مستويات مختلفة جدًا من النجاح كبالغين، ومن المقرر أن يشارك جريس البطولة كل من كيتلين ماكجي، وجيمي تاترو، وكارلا سوزا، وساشير زماتا، وشيلوه بيرمان وجوردين كوريت وكلوي جو رونتري وجيكوبي سوين.

ومن المقرر ان يتم تصوير المسلسل الكوميدى الجديد بـ كاميرا واحدة، وتم تطوير مسلسل Home Economics من قبل مايكل كولتون وجون عبود، الذى سيشارك أيضا في الإنتاج جنبا مع مع Grace و Eric و Kim Tannenbaum من شركة Tannenbaum، وجيسون وانج من شركة تانيباوم سيشارك في الإنتاج.

كما ينضم الممثل براندون روث إلى الموسم الثالث من مسلسل The Rookie الذى يعرض على شبكة ABC لمدة موسم، وسيأتي ظهوره الأول في الحلقة الثانية من الموسم الثالث المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن يعود The Rookie إلى ABC في الثالث من يناير من العام المقبل 2021.

 

على أن يلعب روث دور دوج ستانتون، الذى عمل في شرطة لوس أنجلوس لمدة 11 عاما، والذي أثبتت وجهات نظره بالعديد من الطرق في العمل بـ محطة ميد ويلشاير، ومن المقرر أن يقوم بالظهور في العمل لأربع حلقات، مع إمكانية إضافة المزيد من الحلقات.

المسلسل الدرامي يتبع مجموعة متنوعة من رجال الشرطة في لوس أنجلوس، ويقوم ببطولة المسلسل ناثان فيليون وأليسا دياز وريتشارد تي جونز وتيتوس ماكين جونيور وميليسا أونيل وإريك وينتر.A

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة