عمرو سليمان: إجراءات الحكومة لمواجهة كورونا أعطت رسالة إيجابية للعالم عن الاقتصاد المصرى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:52 ص
عمرو سليمان: إجراءات الحكومة لمواجهة كورونا أعطت رسالة إيجابية للعالم عن الاقتصاد المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إن أزمة فيروس كورونا أثرت على جميع دول العالم، مشيرا إلى أنه توجد دول كبيرة تأثرت سلبيا ولم تنجح فى التعامل مع الأزمة، ولكن مصر كانت ناجحة فى التعامل مع هذه الأزمة.
 
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع على هامش مؤتمر قمة مصر الاقتصادية في نسخته الثانية، أن الحكومة اتخذت إجراءات تدريجية للسلامة ولكن ليس بشكل كامل، وفى نفس الوقت قامت بضخ أموال ودفعت المواقع الاقتصادي للاستكمال، وهو ما أعطى رسالة إيجابية للعالم.
 
وبالنسبة للقطاع العقاري، أعطت الدولة أمل وإيجابية لحدوث تطور كبير، مشيرا إلى أن الشركة بعد حدوث أزمة كورونا تم عقد اجتماع لتجنب المخاطر واستغلال الفرصة وهو ما أدى إلى زيادة معدلات التنفيذ لمشروعات الشركة ارتفعت بنسبة 130% بالإضافة إلى أن خطة المبيعات كانت 7.7 مليار جنيه سنويا تم تخفيضها لتصل 5 مليار، ولكن الشركة ستختم السنة بأكثر من9 مليار جنيه.
 
مشيرا إلى أن مصر استطاعت تحقيق توزان بين الصحة والسلامة والنظر إلى الخطر واستغلال الفرصة، لافتا إلى أن ذلك أدى إلى أن تكون مصر من الدول الرائدة في عجلة الاقتصاد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة