أكرم القصاص - علا الشافعي

كلب يصطحب الأطفال ويطمئن لركوبهم الحافلة الدراسية بأمريكا.. فيديو

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 11:00 م
كلب يصطحب الأطفال ويطمئن لركوبهم الحافلة الدراسية بأمريكا.. فيديو كلب ينتظر الأطفال للصعود لحافلتهم الدراسية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد يتكرر يوميا، يواظب كلب مسترد ذهبى على توصيل الأطفال كل يوم إلى حافلتهم المدرسية، حيث ينتظر حتى الاطمئنان إلى ركوبهم بأمان، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن صاحبة الكلب ميليسا نيكسون، تبلغ 33 عامًا، من مدينة أمهيرست بنيويورك، نشرت فيديو لكلبها بنتلى البالغ من العمر 4أشهر وهى ينتظر بصبر على ممر سياراتهم بينما كان أطفالها يستقلون حافلة المدرسة.

وقالت الأم لخمسة أطفال إن كلبها يصطحب الأطفال إلى الحافلة المدرسية يوميا ويأخذ ذلك على محمل الجد كل صباح على الرغم من كونه جروًا نشيطًا.

كلب يصطحب الأطفال إلى حافلتهم الدراسية كل يوم بأمريكا (1)
 

ويظهر الفيديو أطفالها "كايلي" البالغ من العمر 6 أعوام وماكينا البالغة من العمر 5 سنوات في انتظار الحافلة المدرسية وفي هذه الأثناء يجلس الكلب بنتلي في وسط الممر ينظر إلى الفتاتين حتى تصعد الفتيات إلى الحافلة قبل أن تنطلق بعيدًا بينما كانت تراقب الأمر.

كلب يصطحب الأطفال إلى حافلتهم الدراسية كل يوم بأمريكا (3)

وقالت ميليسا: "الشيء المضحك هو أنه مع كونه نشيطا ومرحا، فإنه يأخذ وظيفته المتمثلة فى اصطحاب الأطفال إلى الحافلة على محمل الجد، حتى سائق الحافلة والمراقب يقولان له مرحبًا كل صباح وهو يجلس حتى يتأكد من سلامة الأطفال ثم يعود".

كلب يصطحب الأطفال إلى حافلتهم الدراسية كل يوم بأمريكا (2)

وكشفت ميليسا كيف يذهب الأطفال إلى الحضانة بعد المدرسة وتستمتع بنتلي بتحية الجميع في المركز وحصل الفيديو على  أكثر من ألفين اعجاب، مع تعليق عليها، وكتب أحدهم: "كم هو رائع جدا"، وأضاف آخر: "يا إلهى، هذا أحلى شيء رأيته على الإنترنت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة