أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحفز لاعبيه بثنائية صلاح وجوتا فى ميدتييلاند قبل مواجهة اليوم.. فيديو

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:25 م
ليفربول يحفز لاعبيه بثنائية صلاح وجوتا فى ميدتييلاند قبل مواجهة اليوم.. فيديو محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ليفربول الإنجليزى لخوض مباراة صعبة أمام مضيفه ميدتييلاند الدنماركى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأشعل نادي ليفربول حماس لاعبيه بتذكيرهم بثنائية جوتا والنجم المصري محمد صلاح خلال المواجهة الأخيرة بين الفريقين، ووجه ليفربول رسالة للاعبيه قائلا: "ثنائية جوتا وصلاح حسمت النقاط الثلاث لفريقنا في المواجهة الأخيرة أمام ميتييلاند. لنكرر انتصارنا الليلة يا ريدز".

ويحل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على ميدتييلاند الدنماركى، بملعب "ساحة إم سى إتش"، مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ميدتييلاند ضد ليفربول، في تمام السابعة و55 دقيقة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ساحة إم سى إتش"، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، أنه يحشد كل قوى فريقه منذ مطلع الأسبوع الجارى، للفوز على ميدتييلاند، في مباراة الليلة، وأنه يعرف جيدا كيفية لعبهم، ويعلم نقاط قوتهم وضعفهم، ويقدر قوتهم الهجومية، وأسلوب لعبهم الرائع.

وأشار المدرب الألماني إلى أنه بالرغم من حسم ليفربول التأهل لدور الـ 16 منذ الجولة الماضية من البطولة، إلا أنه ما زال مهتما بالفوز بمباراة الليلة، وأن الريدز يجب أن يفوزون في جميع مبارياتهم.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق الدنماركى مباراة اليوم، على أمل استغلال عامل الأرض، وإجهاد لاعبى ليفربول بسبب ضغط المباريات، وغياب عدد كبير من لاعبو الريدز بداعى الإصابة، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومحاولة الفوز على أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل ميدتييلاند المجموعة بنقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة