محمد صلاح تريند على تويتر بعد تسجيله أسرع أهداف ليفربول.. ومغردون: ملك الأرقام

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 11:17 م
محمد صلاح تريند على تويتر بعد تسجيله أسرع أهداف ليفربول.. ومغردون: ملك الأرقام محمد صلاح في المباراة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "محمد صلاح" قائمة الأكثر رواجا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما سجل اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول هدفا تاريخيا في شباك ميدتييلاند الدنماركى، حيث أشاد رواد تويتر بهدف "صلاح" واصفينه بالهدف التاريخي.

0
1
 

وتفاعل المئات مع هاشتاج محمد صلاح وتريند الهداف التاريخي عبر تويتر، حيث قال أحد رواد تويتر :"صلاح يستمر في تحقيق الأرقام القياسية وأصبح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا. #محمد_صلاح"، في حين قال آخر :" ملك الأرقام   المصري #محمد_صلاح أصبح الهداف التاريخي الجديد لليفربول  في #دوري_أبطال_أوروبا".

2

من جانبه قال آخر :"ألف ألف مبروك مووو.. محمد صلاح الهداف التاريخي لليڤربول في دوري أبطال أوروبا"، فيما قال آخر :"على نياتكم ترزقون و#محمد_صلاح نيته طيبة ويستاهل كل خير.. الهداف التاريخي لفريق ليفربول في #دوري_أبطال_أوروبا".

3
 

وتعادل فريق ليفربول ضد مضيفه ميدتييلاند الدنماركى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "إم سى إتش"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تألق فيها نجمنا المصري محمد صلاح رفقة الريدز.

4

وجاء هدف ليفربول عبر نجمنا المصري محمد صلاح بعد 55 ثانية والذى سجله نتيجة خطأ دفاعي، ووصل الفرعون المصري إلى الهدف ٢٢ مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للفريق في دوري الأبطال بعد أن تجاوز أسطورة الريدز ستيفين جيرارد صاحب الـ21 هدف.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هدف محمد صلاح هو أسرع هدف يسجله ليفربول على الإطلاق في مباراة في دوري أبطال أوروبا والذي جاء بعد 55 ثانية.

 

5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة