مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف تنجح فى تعديل إعوجاج مفصل طفلة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 07:12 م
مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف تنجح فى تعديل إعوجاج مفصل طفلة الفريق الطبي
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق طبي بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف، في إجراء جراحة دقيقة تعديل أعوجاج حول مفصل الفخذ، ورد لمركز النمو بواسطة آلية خلع مفصل الفخذ الأيمن وركيب مسامير مجوفة تحت ضغط" لطفلة تبلغ 13 عاما، وتم وضعها تحت الملاحظة واستكمال العلاج بالمستشفى.

وأجرى الجراحة فريق طبي مكون من: الدكتور عماد البنا أستاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة بنى سويف، والدكتور محمد سيد الفخراني إخصائى العظام بمستشفى التأمين الصحى بنى سويف، والنواب الدكتور أحمد حفنى، والدكتور معتز سليمان.

كما شارك في إجراء الجراحة الدكتورة نيفين عاشور، أخصائى التخدير، والدكتورة سناء عبد الرحيم، مدير قسم العمليات، بالإضافة إلى طاقم التمريض: رجاء قرنى وحسام حسن ومشرفة عمليات العظام صفاء سلامة.

من جانبه، أضاف الدكتور حسن محمود سليمان، مدير فرع الهيئة، أن الفريق الطبي نجح في إجراء الجراحة الدقيقة، والتي تعتبر من العمليات التي تستلزم فريق طبي جراحي على قدر كبير من المهارة، والأولى من نوعها على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن نجاح العملية يعد إحدى ثمار عملية التطوير التي تشهدها المستشفى لتوفير الخدمات الطبية للمنتفعين، وتأتي استكمالًا لسلسلة العمليات الجراحات الدقيقة التى يقوم بها أطباء المستشفى في الآونة الأخيرة، وبدعم من المحافظ.

فيما أوضح د. محمد يحيى، مدير المستشفى، أنه تم استقبال الطفلة تبلغ 13 عاما من محافظة المنيا، وبعد استيفاء الإجراءات الإدارية بإصدار قرار خدمات متبادلة مع فرع المنيا للتأمين الصحى، حيث تم اكتشاف وتشخيص الحالة تزحزح قديم بمركز نمو رأس عظمة الفخذ، وتعاني من مشاكل في القلب، وتم عرض الحالة على أطباء العظام، وتم إجراء الإشاعات والفحوصات اللازمة وتم مناظرتها من لجنة التخدير، وتم إجراء العملية بنجاح.

IMG-20201209-WA0040
 
 
 
 
 
IMG-20201209-WA0038
 
 
IMG-20201209-WA0044

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة