مورينيو: نستهدف تصدر مجموعتنا.. ومانشستر يونايتد بإمكانه الفوز بـ يوروباليج

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 06:29 م
مورينيو: نستهدف تصدر مجموعتنا.. ومانشستر يونايتد بإمكانه الفوز بـ يوروباليج مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن فريقه يستهدف تصدر مجموعته في بطولة الدوري الأوروبي قبل مواجهة انتويرب البلجيكي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "توتنهام"، وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "لقد قمنا بـعملنا في دور المجموعات، غداً قد نفعل عملاً افضل وقد نفعل عملاً اسوء، مع وجود 2000 مُشجع على ارضنا، نستطيع تصدّر المجموعة غدا".

وعن موقف اللاعبين قال: "أورير مُصاب ولن يستطيع لعب مباراة الغد، هويبيرج غير مصاب ، تم منحه راحة لـهذا اليوم، ندومبيلي عاد وهو جاهز للمشاركة".

وعن خروج فريقه السابق مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا والتحول إلى الدوري الأوروبي علق قائلا: "مانشستر يونايتد غادروا دوري الأبطال والآن سـيُشاركون في الدوري الأوروبي، أنهم واحد من أبرز المُرشحين لـحصد اللقب اليوروباليج، مانشستر يونايتد فريق كبير ومكانه اكبر من الدوري الأوروبي ولكن مجموعتهم كانت صعبة جداً".

وعن الواقعة العنصرية في مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير قال: " انه موقف سيء جداً ، انا حزين جداً، يجب ان نُحارب جميع أشكال العنصرية، نريد لعبة نظيفة من تلك الدناءة، الحكم الرابع ارتكب خطأ لا يُغتفر ، يجب ان يخرج ويعتذر للجميع ، هذا غير مقبول ابداً".

ويحتل توتنهام وصافة مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما يتصدر انتويرب اللمجموعة برصيد 12 نقطة، ويحتاج مورينيو للفوز غدا من أجل خطف صدارة المجموعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة