أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يكشف علاقته بجماهير الأهلى رغم الغياب عن المدرجات

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 06:20 م
موسيمانى يكشف علاقته بجماهير الأهلى رغم الغياب عن المدرجات موسيمانى مدرب الأهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق الأهلى، عن علاقته بجماهير المارد الأحمر، على الرغم من عدم تواجدهم في المدرجات خلال المباريات، بسبب الإجراءات الإحترازية، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشر الحساب الرسمي لموقع الكاف، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، تصريحات لموسيمانى عن علاقته بجماهير الأهلى، قائلا:"من لا يريد أن يكون محبوبا، وأنا أحبهم أيضا، كان الأمر رائعا عندما رأيتهم، في المرة الأولى التي رأيتهم فيها هنا فى التدريب".

أضاف موسيمانى قائلا:"كانوا يغنون لنا، ولى تحديدا، كان ذلك رائعا، الأمر أصابنى بالقشعريرة، وأشعر بالتقدير لذلك، شكرتهم وألقيت عليهم التحية، لأنهم خصصوا جزء من وقتهم ليأتوا إلى هنا، وهذا يعنى لما الكثير من الحب والثقة".

تابع قائلا:"كى أكون صريحا كانت تلك أول مرة أراهم، غير ذلك كنت أراهم بشكل فردى في الشوارع، لدى بعض المعرفة بهم، لقد زرت القاهرة مرتين، ورأيت ماذا يفعلون، ولكن منذ قدومى هنا لم أراهم، لذلك أتمنى أن تعود الحياة إلى طبيعتها ونراهم يعودون إلى المدرجات إن شاء الله". 

وكان موسيمانى، قد نجح في قيادة الأهلى، لحصد لقب دورى أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية، ثم التتويج بلقب كأس مصر، للمرة الـ 37 في تاريخه، على حساب فريق طلائع الجيش، بنتيجة 3 – 2، بركلات الجزاء الترجيحية.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخه، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا، للموسم الحالى 2019 – 2020، على حساب غريمه التقليدى الزمالك، بنتيجة 2 – 1، للمرة التاسعة بتاريخه، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "القاهرة".

ويعتبر الأهلى النادى العربي الأكثر مشاركة فى كأس العالم للأندية، برصيد 6 مرات، والتى كان آخرها، فى المغرب، عام 2013. وبدأ المارد الأحمر مشاركاته بكأس العالم للأندية فى عام 2005، ثم 2006، 2008، 2012 وأخيرا 2013.

ويعد الأهلى رابع الأندية المتأهله للنسخة القادمة من كأس العالم للأندية، بعد أندية بايرن ميونخ، بطل دورى أبطال أوروبا، الدحيل، بطل الدوري القطرى وأوكلاند النيوزيلندى، بطل الأوقيانوسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة