آخر صيحات موضة خاتم الزواج لعام 2020.. بفص أسود وأزرق ووردى

السبت، 01 فبراير 2020 04:00 م
آخر صيحات موضة خاتم الزواج لعام 2020.. بفص أسود وأزرق ووردى خاتم خطوبة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتاة على اختيار ما يناسبها من أنواع وأشكال خاتم الخطوبة، لذلك تهتم بالإطلاع على مواقع الانترنت المختلفة ومحلات الذهب لمعرفة كل ما هو جديد ومناسب لها، وفى إطار هذا السياق، نتعرف فى التقرير على أفضل أشكال خواتم الخطوبة لعام 2020، والمرصعة بالألماس، وفقاً لما ذكره موقع "harpersbazaar".

أفضل خواتم الزواج لعام 2020

خاتم ذو شكل هندسى

يعتبر من أفضل أنواع خواتم الخطوبة المرصعة بالألماس الوردى والشفاف ذات الشكل الهندسى، والذى يعتبر من أشكال الخواتم المميزة.

خاتم جورجى
خاتم جورجى

خاتم بفص أخضر

يعتبر الخاتم ذو الفص الأخضر من أفضل أنواع خواتم الزواج لهذا العام، وكذلك الخواتم المرصعة بالأحجار الملونة والتى تعتبر من الأشكال المميزة عن الخواتم التقليدية الأخرى، والتى تتناسق أيضاً مع ألوان الملابس.

حجر ملون
حجر ملون

خاتم بفص أسود

تعتبرخواتم الزفاف المرصعة بفصوص ذات لون أسود من الأشكال المميزة والمختلفة لهذا العام عن الألوان التقليدية لخواتم الزواج، ويعطى الحرية للمرأة لاختيارألوان الملابس التى ترتديها، خاصة أن لون الفص الأسود يعتبرمن الألوان المحايدة والتى تناسب مختلف الألوان.

ماس أسود
ماس أسود

خاتم مرصع بفص وردى

يعتبرالخاتم ذو فص لونه وردى من أفضل أنواع خواتم الزواج، كما تعطى لمسة ناعمة وأنثوية للمرأة، ولا يقتصر الأمر فقط على اللون الوردى بل الألوان الفاتحة بمختلف درجاتها، والماس الأبيض الذى يعتبر من الألوان المحايدة والتى تعطى الحرية للمرأة لإختيار ألوان الملابس المختلفة، والتى تناسب الخاتم.

خاتم بفص وردى
خاتم بفص وردى

خاتم مرصع بالفص الأبيض

يعتبرخاتم مرصع بالفص الأبيض من أفضل أنواع خواتم الزواج لعام 2020، وكذلك الخاتم المرصع بالياقوت والزمرد والأحجار الكريمة ذات اللون الباستيل والألوان الوردية الناعمة واللافندر، وأيضاً الخواتم ذات الخطوط الفاتحة باللونين الأخضر والأزرق، والتى تضيف لمسة ناعمة وأنثوية للمرأة ويضيف لها أناقة وتميز.

فص أبيض
فص أبيض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة