أكرم القصاص - علا الشافعي

أول صورة لهنا شيحة بعد تعاونها مع طليقها أحمد فلوكس.. صورة

السبت، 01 فبراير 2020 11:42 م
أول صورة لهنا شيحة بعد تعاونها مع طليقها أحمد فلوكس.. صورة هنا شيحة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة هنا شيحة، عن صورة جديدة لها ترتدي من خلالها فستان، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، والتي تمثل الظهور الأول لها بعد تعاونها مع طليقها احمد فلوكس فى المسلسل الإذاعى "طلقنى شكرًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#tb #justme #justalittlegirlplaying #wonderer #lifeisgood #lovelife #happyisachoice h##hanashiha

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وتخوض شيحة، بطولة المسلسل الإذاعي "طلقني شكراً"، مع طليقها احمد فلوكس، وهو الامر الذي أثار شكوك كثيرة حول امكانية عودتهما مرة آخري، وهو ما نفته الفنانة في تصريحات مؤخراً قالت فيها" أنا وأحمد صحاب جدًا وبنشتغل مع بعض.. إحنا انفصلنا بس دا مش معناه إن احنا منشتغلش مع بعض.. وهو دا الموضوع كله مفيش حاجة أكتر من كده".

وكان قد أعلن الفنان أحمد فلوكس، عن تعاقد شركته على مسلسل إذاعى مع طليقته الفنانة هنا شيحة بعنوان "طلقنى شكرا"، بعد مرور أشهر على انفصالهما، ونشر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، منتصف يناير الجارى، فيديو لهما خلال التعاقد، معلقا عليها بأنه تم التعاقد مع الفنانة هنا شيخة على بطولة المسلسل الإذاعى الجديد.

كانت هنا شيحة قد أكدت أنها رغم انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس إلا أنهما لا يزالان على تواصل وتفاهم، وأنه يساندها فى العديد من الأزمات التى تقابلها خلال الفترة الأخيرة، وأعلنا طلاقهما رسميا شهر يوليو الماضى بعد زواج استمر 9 أشهر فقط.

من ناحية أخرى قالت الفنانة هنا شيحة إنها انضمت لمسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربينى المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، ورفضت الإفصاح عن دورها مؤكده أن الشخصية ستكون مؤثرة لدى الجمهور، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهدها الأولى من أحداث المسلسل بعد أسبوعين فى الديكور الخاص بالعمل، المسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.

مسلسل "لعبة النسيان" مأخوذ عن فورمات إيطالية، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك رغبة للبدء فى تصوير المسلسل نهاية الشهر الجارى، للمنافسة فى السباق الرمضانى المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة