إصابة شاب سقط بمحطة سيدى جابر.. والتحريات: قفز من القطار أثناء سيره

السبت، 01 فبراير 2020 03:21 م
إصابة شاب سقط بمحطة سيدى جابر.. والتحريات: قفز من القطار أثناء سيره حادث قطار- أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محطة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، واقعه قفز شاب من الجرار أثناء دخول القطار المحطة مما تسبب فى اختلال توازنه من الجرار فسقط أسفل العجلات وتسبب فى إصابته.

 

وقال مصدر أمنى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن الواقعة بدأت عند دخول القطار إلى محطة سيدى جابر فقفز الشاب إلى الجرار واختل توازنه وسقط وتسببت فى إصابته، واضاف أن الشاب محل إقامته البحيرة ولم يحدث ايه مشادات بينه وبين محصل القطار.

 

وباشرت نيابة سيدى جابر التحقيقات بشأن الواقعة برئاسة المستشار عبد العزيز سامى وسؤال الشاب الذى اتهم محصل القطار بدفعه خارج القطار، مما استمعت النيابة إلى أقوال المحصل ومشرف القطار ومسئول الأمن فى القطار رقم 129 طنطا إسكندرية.

 

وباشرت التحقيقات أحمد الجمل مدير نيابة سيدى جابر وقرر صرف المحصل من سرايا النيابة، بعد ما أثبتت تحريات المباحث قفز الشاب من الجرار دون حدوث مشادة بسبب التذكرة كما ادعى الشاب.

 

وكان قد تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بورود بلاغ من المستشفى الرئيس الجامعى "الميري" بوصول أحمد.ع.ع.م، 34 سنة، عامل، مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات القطنية وبتر بأصابع اليد اليسرى وسحجات متفرقة من الجسم.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وبسؤال المذكور قرر حدوث إصابته إثر سقوطه من القطار رقم 129 "طنطا - الإسكندرية".

 

واتهم المصاب فى تحقيقات النيابة محصل القطار بدفعه من القطار حال وصوله محطة سيدى جابر على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب عدم دفعه قيمة التذكرة.

 

وفى وقت لاحق ورد لقسم شرطة سيدى جابر المحضر رقم 5/144 أحوال قسم شرطة محطة سكة حديد سيدى جابر، يتضمن إصابة المذكور إثر سقوطه من القطار المشار إليه حال وصوله محطة سيدى جابر.

 

وجاء تقرير مستشفى الميرى الجامعى، أن الشاب مصاب ببتر فى أصابعه وكسور فى اليد والقدم اليسرى وتم إجراء له اللازم بالطوارئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة