أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 6 أشخاص بتهمة سرقة خزينة شركة فى النزهة 4 أيام

السبت، 01 فبراير 2020 03:37 م
حبس 6 أشخاص بتهمة سرقة خزينة شركة فى النزهة 4 أيام سرقة خزنة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس 6 أشخاص، 4 ايام على ذمة التحقيق لاتهامهم بالتعدى على عامل بشركة دعاية وإعلان وسرقة مبلغ 59 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة، بالإكراه تحت تهديد السلاح، فى منطقة النزهة.

 

والبداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة النزهة، يفيد بأن مسئول شركة دعاية وإعلان كائنة بدائرة القسم بتلقيه اتصالا هاتفيا من عامل بالشركة أصل بلدته المنيا، أخبره خلاله بتعرض الشركة، لواقعة سرقة ودخول مجهولان لمقرها والتعدى عليه بالضرب مُحدثين إصابته بكدمات متفرقة، وقاما بإيثاقه وسرقة خزينة بداخلها مبلغ (80 ألف جنيه، عدد 5 دفاتر شيكات، مجموعة من الأوراق الخاصة بتعاملات الشركة) كرهًا عنه وهربا.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (6 أشخاص) 3 منهم كانوا يعملون بذات الشركة، وقاموا بالاتفاق مع أحدهم (عامل بالشركة) على ارتكاب الواقعة بالاستعانة بشخصين ضمن المتهمين اللذين تمكنوا من الدلوف إلى مقر الشركة، والتعدى على (المجنى عليه) مُحدثين إصابته وإيثاقه وسرقة الخزينة.

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقاموا بكسر الخزينة وتبين أن بداخلها مبلغ (59 ألف جنيه، عدد 7 دفاتر شيكات) وعقب ذلك تخلصوا منها بإلقائها بمنطقة عين شمس، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ (20.300 جنيه، عدد 7 دفاتر شيكات "منهم 49 شيكا موقعين على بياض") .

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة