أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يجرى 10 تغييرات فى تشكيل الزمالك لمواجهة أول أغسطس الأنجولى.. عودة "عواد" لحراسة المرمى.. مصطفى فتحى "أساسى".. أوباما لأول مرة على "الدكة".. ظهور الصاعد أحمد عيد أفريقياً.. وعمر السعيد يقود الهجوم

السبت، 01 فبراير 2020 02:15 م
كارتيرون يجرى 10 تغييرات فى تشكيل الزمالك لمواجهة أول أغسطس الأنجولى.. عودة "عواد" لحراسة المرمى.. مصطفى فتحى "أساسى".. أوباما لأول مرة على "الدكة".. ظهور الصاعد أحمد عيد أفريقياً.. وعمر السعيد يقود الهجوم كارتيرون المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، 10 تغييرات فى التشكيلة البيضاء أمام أول أغسطس الأنجولى، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وذلك عن تشكيلة الفريق فى اللقاء الأخيرة أمام وادى دجلة، فى الجولة الـ15 بالدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، ولن يشارك من تشكيلة الأبيض أمام دجلة فى لقاء أول أغسطس سوى أحمد زيزو لاعب وسط الفريق.

وتأهل الزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما تصدر مازيمبى الكونغولى صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة، ويأتى وزيسكو يونايتد فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا أول أغسطس الأنجولى فى المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ونستعرض فى التقرير التالى التشكيلة البيضاء فى لقاء أول أغسطس.

عودة "عواد" لحراسة مرمى الزمالك
 

عاد محمد عواد لحراسة مرمى الزمالك بعد فترة طويلة من التواجد على مقاعد البدلاء أو خارج القائمة، وفضل كارتيرون إراحة أبو جبل من لقاء اليوم وإعادة الثقة لعواد، خاصة أن الفريق سيكون أمامه مجموعة من الارتباطات القوية فى شهر فبراير الجارى، خاصة بطولتى السوبر الأفريقى والمحلى أمام الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، المقرر لهما يومى 14 و20 من شهر فبراير الجارى.

محمد عواد

ظهور أفريقى أول لـ"أحمد عيد" فى الجبهة اليمنى
 

بينما جاء تركيبة الدفاع الزملكاوى متغيرة كلياًَ عن لقاء دجلة، ودفع الفرنسى كارتيرون بالصاعد أحمد عيد لقيادة الجبهة اليمنى فى الظهور الأفريقى الأول له، بعد قيده فى قائمة الفريق الأفريقية فى يناير الماضى، بينما دفع كارتيرون بالثنائى محمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام فى قلب الدفاع، وأعاد عبد الله جمعة لقيادة الجبهة اليسرى.

زيزو وحسن بدلا من طارق وفرجانى ساسى
 

وكون كارتيرون ثنائية جديدة فى قيادة خط الوسط ودفع بالثنائى محمد حسن وأحمد زيزو بعدما منح راحة من مباراة اليوم لكل من طارق حامد وفرجانى ساسى، وفضل المدرب الفرنسى استمرار إراحة طارق حامد بعد غيابه عن لقاء دجلة للإيقاف، كما استبعد ساسى تجنباً لحصوله على إنذار الثالث والذى كان سيؤدى إلى إيقافه حال حدوث ذلك الأمر فى ذهاب دور ربع النهائى.

مصطفى فتحى "أساسى" فى قيادة الخط الأمامى

ودفع كارتيرون بمصطفى فتحى لقيادة الخط الأمامى وبجانبه كل من إسلام جابر وكريم بامبو فى ثلاثية جديدة من المدرب الفرنسى لمنحهم فرصة تقديم ما لديهم قبل الارتباطات القادمة، خاصة أن الثلاثى لا يشارك بصفة مستمرة مع الفريق.

مصطفى فتحى

عمر السعيد يقود خط الهجوم
 

ويقود عمر السعيد هجوم الزمالك أمام بطل أول أغسطس، حيث فضل المدير الفنى للأبيض تواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء خاصة إن لديه إنذارين وحال حصوله على إنذار ثالث سيغيب عن لقاء ذهاب دور ربع النهائى.

أوباما لأول مرة على مقاعد البدلاء مع كارتيرون
 

ويأتى على مقاعد بدلاء الزمالك كل من: "محمد صبحى - محمود الونش - محمد أوناجم - محمد عنتر - يوسف أوباما - مصطفى محمد - كاسونجو"، وبذلك سيتواجد لأول مرة يوسف إبراهيم أوباما على مقاعد البدلاء فى عهد كارتيرون حيث يعد أكثر لاعبى الأبيض مشاركة مع المدرب الفرنسى، حيث شارك فى 13 مباراة وهى مجموع مباريات الفرنسى كاتريرون مع الزمالك حتى الآن.

اوباما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة