محمد صلاح يواصل التوهج في الدوري الإنجليزي بثنائية ساوثهامبتون.. الفرعون يقود ليفربول للفوز برباعية والاقتراب من لقب البريمرليج.. نجم مصر ثالث الهدافين وهداف الريدز الأول.. ويتخطى سواريز فى عدد الأهداف

السبت، 01 فبراير 2020 07:45 م
محمد صلاح يواصل التوهج في الدوري الإنجليزي بثنائية ساوثهامبتون.. الفرعون يقود ليفربول للفوز برباعية والاقتراب من لقب البريمرليج.. نجم مصر ثالث الهدافين وهداف الريدز الأول.. ويتخطى سواريز فى عدد الأهداف ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصري محمد صلاح التوهج فى مسابقة الدوري الانجليزي، بعد نجاحه فى تسجيل ثنائية فى فوز فريقه ليفربول على ضيفه نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول ضد ساوثهامبتون

وشارك محمد صلاح من بداية المباراة مع فريق ليفربول، ونجح فى تسجيل هدفين للريدز كما ألغى الحكم هدفا له بداعي التسلل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني سجل أليكس تشامبرلين أولى الأهداف بتسديدة مدوية في الدقيقة 47 .

وفى الدقيقة 55 ألغى حكم المباراة هدفا للنجم المصري محمد صلاح بداعى التسلل بعدما استلم الكرة فى وضع تسلل، قبل أن يضيف القائد جوردان هندرسون ثاني الأهداف في الدقيقة 60.

ثم سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 72 ، قبل أن يختتم النجم المصري أهدافه بالرابع فى الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14، حيث بات هداف الفريق بفارق 3 أهداف عن الوصيف ساديو ماني.

ليفربول يقترب من الحلم ويحقق إنجازا جديدا

بهذه النتيجة يحقق ليفربول 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب البريمرليج برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما تراجع ساوثهامبتون المركز الـ11برصيد 31 نقطة.

وبذلك يحقق ليفربول الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعادل إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، واصبح سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح يتخطى سواريز

ونجح النجم المصري محمد صلاح فى تخطى عدد أهداف نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي لويس سواريز، فى عدد أهدافه مع الريدز.

ووصلت عدد أهداف محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي إلى 70 هدفا بواقع 68 مع ليفربول و2 مع تشيلسي، ليتخطى سواريز الذى لعب بقميص الريدز فقط وسجل 69 هدفا.

محمد صلاح فى المركز الثالث فى ترتيب الهدافين

صلاح لحظة تسجيل الهدف الثالث
صلاح لحظة تسجيل الهدف الثالث

 

ووصل محمد صلاح للهدف 14 هذ الموسم، ليكون ثالث هدافي الدوري الانجليزي في الوقت الحالي بعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

كما تساوى الفرعون كل من ماركوس راشفورد هداف مانشستر يونايتد، وبيير أوباميانج هداف أرسنال، وداني إنجز هداف ساوثهامبتون.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد ثنائية محمد صلاح..

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 17 هدفًا.

سيرجيو أجويرو، مانشستر سيتي، 16 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول، 14هدفًا.

ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 14 هدفًا.

بيير إيميريك أوباميانج، آرسنال، 14 هدفًا.

داني إنجز، ساوثهامبتون، 14 هدفًا.

تامي أبراهام، تشيلسي، 13 هدفًا.

راؤول خيمينز، وولفرهامبتون، 11 هدفًا.

ساديو ماني، ليفربول، 11 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 11 هدفًا.

رحيم ستيرلينج، مانشستر سيتي، 11 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة