أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ممدوح يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع أحمد عز

السبت، 01 فبراير 2020 03:28 ص
محمد ممدوح يكشف تفاصيل فيلمه الجديد مع أحمد عز محمد ممدوح وأحمد عز
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمد ممدوح تايسون، عن كواليس فيلمه الجديد، والذى سيكون بمشاركة الفنان أحمد عز والنجم أحمد فهمى وإخراج أحمد علاء، حيث تم تصوير عدد من مشاهده فى إحدى الدول الأسيوية فى درجة حرارة مرتفعة، مشيرًا إلى أنه كان لا يخرج كثيرًا من الفندق حتى لا يتعرض للرطوبة الشديدة لأنه شخص يعشق الشتاء، بينما أحمد فهمى كان يخرج دائمًا لشراء أغراضه، ولم يكن هناك إتاحة لقضاء بعض الوقت والتنزه.

وأضاف محمد ممدوح، خلال لقائه مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع على قناة dmc، أنه يرتاح فى العمل مع الفنان أحمد عز، لأنه شخص يعشق عمله، كما أنه فنان حقيقى والعمل معه مريح، موضحًا أنه عمل معه فى 5 أعمال، وهى أفلام الخلية والحفلة وأولاد رزق1 وأولاد رزق 2 والعارف.

وكان النجم محمد ممدوح، قد شارك فى تحدى  DollyPartonChallenge، المنتشر منذ أيام عبر منصات السوشيال ميديا، وهو عبارة عن 4 صور مختلفة لأربعة تطبيقات مختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعى، وكل تطبيق يمتلك طباعًا خاصًا.

وقرر ممدوح المشاركة فى التحدى ونشر الصور عبر حسابه بانستجرام، وجاءت صورة تطبيق تندر على غرار مشهده الشهير "المتحرش"، بينما جاءت صورة تطبيق انستجرام بصحبة الفنان أحمد فهمى فى حمام سباحة، وجاءت صورة فيس بوك وهو يرتدى بدلة، بينما صورة لينكيد أن وهو يرتدى قميص كلاسيك أسود اللون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة