مرتضى منصور: طلبت من الكاف تعهد رسمى قطرى بحماية بعثة الزمالك

السبت، 01 فبراير 2020 01:01 ص
مرتضى منصور: طلبت من الكاف تعهد رسمى قطرى بحماية بعثة الزمالك مرتضى منصور
كتب _ عمر مراد _ حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إنه طالب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمطالبة قطر بتعهد رسمى، يضمن حماية بعثة النادى الأبيض قبل مواجهة الترجى التونسي فى السوبر الأفريقى.
 
وهاجم مرتضى منصور أحمد بلال نجم النادى الأهلى الأسبق قائلا :" أنت تعرضت للسجن 10 سنوات، وأحمد ابنى خرجك براءة، لا تذكر اسم الزملكاوية، ومصطفى مهاجم واعد، وكل الأهلاوية بيحبوه".

ووجه رئيس الزمالك فى تصريحات  قائلا: "رئيس نادِ فى 3 سنين حصل على 25 بطولة وأنشأ قناة الجميع يتحدث عنها، ماذا تريدون منه، ومن مصلحتى أن أواجه الأهلى فى نهائى أفريقيا، حتى أوفر جهد السفر والملايين".

وواصل رئيس الزمالك :" أختلف مع ناس كثيرة  لكن فى النهاية هناك رموز للنادى وهناك علاقة طيبة بين الجميع فى الزمالك".

وغادر وفد الزمالك المكون من هانى زادة وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس إدارة النادى الأبيض، إلى مدينة الرباط بالمغرب من أجل مقابلة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وهانى أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذى للاتحادين الأفريقى والدولى لكرة القدم.

وجاء سفر وفد الزمالك إلى المغرب بتكليف من مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، لعرض الملفات الخاصة بالسوبر الأفريقى، بعدما أكد مرتضى منصو أنه سيكشف بالمستندات خلال مؤتمر صحفى صباح الأحد عن التهديدات التى تلقاها النادى من قطر بقتل لاعبى الفريق فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجي التونسى، المحدد لها يوم 14 من شهر فبراير المقبل.

وشدد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء فى الساعات الماضية أن إرسال قائمة الفريق إلى الكاف لا يعنى موافقته على خوض المباراة في قطر، مؤكداً أنه أرسل لمسولي الاتحاد الأفريقي "كاف" جميع المستندات ورسائل التهديد التي تلقاها النادي مترجمة لعدة لغات أجنبية وهي تلك المستندات التى سيقدمها وفد الزمالك إلى مسؤولى الكاف.

ومن المقرر أن يتواصل وفد الزمالك مع رئيس النادى لاستعراض ما تم التوصل إليه عقب المقابلة المنتظرة مع مسئولى الكاف، حيث سيتم الحديث فى كل الجوانب والتعهدات والضمانات المختلفة حال سفر الفريق إلى قطر لخوض السوبر الإفريقى الذى يشارك به الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية فى النسخة الماضية من البطولة بينما يتواجد به الترجى التونسى بصفته بطل الدورة السابقة لدورى أبطال إفريقيا.

ويأتى تواجد مسئولى الكاف فى المغرب نظرا لإقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة الصالات إلى جانب عقد اجتماعات اللجان المختلفة للاتحاد الإفريقى خلال الأسبوع القادم، لذا حرص مرتضى منصور على إيفاد وفدا من نادى الزمالك لتقديم كافة المستندات الخاصة برفضه سفر الفريق الأبيض إلى قطر لخوض السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة