أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى

السبت، 01 فبراير 2020 03:00 ص
موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى ليفربول ضد ساوثهامبتون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريمرليج برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون 
 

يسعى ليفربول لتحقيق الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومعادلة إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، كما سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراة اليوم بالقوة الضاربة بوجود أليسون في حراسة المرمى وأمامه أرنولد وفان ديك وجو جوميز وروبرتسون وفي الوسط فينالدوم وهندرسون وتشامبرلين، وفي الهجوم صلاح وفيرمينو وأوريجي، ويستمر غياب ساديو ماني للإصابة.

في المقابل، يبحث ساوثهامبتون أن يصبح أول فريق ينتزع نقطة من أرض ليفربول، بعدما نجح الريدز في الفوز بكل المباريات منذ التعثر أمام ليستر سيتي قبل نحو سنة كاملة.

مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون
 

ويعول ليفربول على نجمه محمد صلاح الذى تألق في شهر يناير المنقضي بعد سلسلة الاهداف والانتصارات التي حققها خلال هذا الشهر، بعدما خاض 5 مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال شهر يناير، سجل خلالها 3 أهداف فى شباك شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، كما صنع "هدفين".

كما حقق محمد صلاح "العلامة الكاملة" مع ليفربول الذي حقق الفوز فى جميع المباريات التي خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي خلال هذا الشهر، وكانت أمام شيفيلد يونايتد، وتوتنهام، ومانشستر يونايتد بجانب وولفرهامبتون ووست هام يونايتد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة