4 نجوم بالمجان فى الدوري الإنجليزي الصيف المقبل

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:25 م
4 نجوم بالمجان فى الدوري الإنجليزي الصيف المقبل ويليان ولالانا وماتيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن عدداً من اللاعبين متاحون للرحيل عن أنديتهم فى الدورى الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن هناك عدداً من اللاعبين فى مانشستر يونايتد وتشيلسى وليفربول ومانشستر سيتى سيكونوا متاحين للرحيل مجانًا فى الصيف المقبل، حيث تنتهى عقودهم فى يونيو 2020.

وقالت الصحيفة، إن البرازيلى ويليان نجم تشيلسى أحد أبرز اللاعبين الذين سيكونوا متاحين مجانًا فى الصيف، حيث لم يتقدم "البلوز" بعرض جديد لتجديد عقده، رغم رفض اللاعب البرازيلى عروض برشلونة فى أكثر من مناسبة.

ومن المتوقع أن يسمح فرانك لامبارد، مدرب تشيلسى، للاعب البرازيلى ويليان بمغادرة البلوز، حيث يعتمد على كالوم هودسون أودوى فى أغلب المباريات لاسيما أنه أحد نجوم النادى اللندنى فى المستقبل القريب.

وقد يكون الإنجليزى الشاب جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الهدف الرئيسى ليحل محل ويليان، الذى لعب 323 مباراة مع تشيلسى منذ وصوله عام 2013.

كما سيكون نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط مانشستر يونايتد متاحاً مجاناً فى سوق الصيف المقبل، خاصة بعد وصول برونو فيرنانديز من سبورتينج لشبونة، مع رغبة النادى فى تشكيل فريق شاب قادر على المنافسة على الألقاب.

ويدخل آدم لالانا، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين المتاحين فى الصيف مجاناً، بعد تعرضه لسلسلة من الإصابات خلال المواسم القليلة الماضية، ولم يكن قادرًا على حجز مكان أساسى فى تشكيلة يورجن كلوب.

وعلى الرغم من أن كلوب من محبى صانع ألعاب ساوثامبتون السابق، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا والذى سجل 22 هدفًا فى 175 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول سيتجه لخوض تحدٍ جديدٍ فى الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن آدم لالانا يفضل البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى محاولة للعودة إلى خطط مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت بعد بطولة كأس أمم أوروبا فى الصيف.

كما أعلن ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتى بالفعل عن نيته مغادرة النادى بعدما قضى 10 سنوات بقميص السيتى.

ونجح اللاعب الإسبانى البالغ من العمر 34 عامًا في إثبات أنه أحد أفضل اللاعبين فى خط الوسط فى الدورى الإنجليزى الممتاز عبر التاريخ، حيث ساعد فى فوز مانشستر سيتى بأربعة ألقاب بالبريميرليج منذ انضمامه من فالنسيا عام 2010.

ويمكن أن يختار بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اللاعب فيل فودين كبديل له على المدى الطويل، أو البحث فى السوق عن بديل مناسب له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة