أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. 6 أهداف فى ديربى الغضب.. وريمونتادا برشلونة ضد بيتيس

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:00 ص
أهداف الأحد.. 6 أهداف فى ديربى الغضب.. وريمونتادا برشلونة ضد بيتيس إنتر وميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، أبرزها مباراة ديربي الغضب التى جمعت إنتر ضد ميلان التي انتهت بفوز النيراتزوري 4-2 وحسم ديربي الغضب، بالإضافة لفوز برشلونة بريمونتادا ضد ريال بيتيس، وفوز ريال مدريد 4-1 ضد أوساسونا، وفوز سان جيرمان على موناكو 4-2، وعلى المستوى المحلى نجح نادي الزمالك في تخطى الإسماعيلي بصعوبة 2-1 .

فيما يلى أبرز أهداف الأحد الكروى من ملاعب العالم..

الدوري الإسباني

أوساسونا 1-4 ريال مدريد

عزز ريال مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير الذى حققه على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ريال بيتيس 2-3 برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ريال بيتيس 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

الدوري الإيطالي

إنتر 4-2 ميلان

حقق فريق إنتر ميلان، فوزا مثيرا، على جاره فريق ميلان، في لقاء ديربى ميلانو، بنتيجة 4 – 2، الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة الـ23، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

نابولي 2-3 ليتشي

سقط نابولى فى فخ الخسارة أمام ضيفه ليتشى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "سان باولو" فى إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى.

بارما 0-1 لاتسيو

استعاد فريق لاتسيو، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين الذى حققه على مضيفه فريق بارما، بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "اينيو تادرينى"، ضمن منافسات الجولة الـ23، من الدوري الإيطالي.

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان 4-2 ليون

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزا ثمينا على ضيفه فريق ليون، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الإمراء"، في ختام منافسات الجولة الـ24، من الدوري الفرنسي.

الدوري اليوناني

أتروميتوس 0-1 أولمبياكوس (كوكا يسجل)

قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس، لتحقيق فوزا قاتلا على مضيفه فريق اتروميتوس، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب " بريستريو"، ضمن منافسات الجولة الـ23، من الدوري اليوناني.

البطولة العربية (كأس محمد السادس للاندية الابطال)

الرجاء المغربي 0-1 مولودية الجزائر

تأهل الرجاء المغربى، لنصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، رغم خسارته أمام ضيفه فريق مولودية الجزائر، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب " محمد الخامس"، في إياب دور ربع النهائي، مستغلا من فوزه في لقاء الذهاب، بنتيجة 2 – 1، الشهر الماضى بالجزائر.

الدوري المصري

الإسماعيلي 1-2 الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على الإسماعيلى، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ستاد الإسماعيلية، فى الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، تقدم باهر المحمدى للإسماعيلى من ركلة جزاء فى الدقيقة 33 وأدرك يوسف أوباما التعادل للزمالك فى الدقيقة 61 وسجل محمود علاء الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

حرس الحدود 2-2 الجونة

حقق فريق الجونة التعادل مع حرس الحدود بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، علي استاد المكس بالإسكندرية، فى الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة