أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تعليق من يسرا على الفيلم الكورى الحائز على جائز الأوسكار.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:08 م
أول تعليق من يسرا على الفيلم الكورى الحائز على جائز الأوسكار.. فيديو برنامج على مسئوليتى
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة يسرا إن عملية تصويت لجنة التحكيم في مهرجان الأوسكار تتم بسرية تامة. وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد: "الفائزون بجوائز الأوسكار لا يعرفون إلا لحظة الإعلان في المهرجان"، مؤكدة أنها أول فنانة مصرية تشارك في لجنة تحكيم توزيع جوائز الأوسكار.

وأوضحت يسرا أن تصميم الفستان الذي ظهرت به في مهرجان الأوسكار مستوحى من التراث الفرعوني، متابعة: "الفيلم الكوري الذي حصد جائزة أفضل فيلم من أفضل الأفلام التي شاركت في المهرجان، وفوزه بالجائزة لم يكن متوقعا، وهو ما يمنحنا الأمل باحتمالية الفوز بالأوسكار حال تقديم مستوى فني عالمي كون جوائز المهرجان لم تعد مقتصرة على السينما الأمريكية فقط".

 

وكانت الفنانة يسرا نشرت مقطع فيديو لظهورها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ92، عبر حسابها على تويتر، وقالت فى تعليقها: "أود أن أشكر الأشخاص الرائعين الذين أثنوا على إطلالتي بحفل الأوسكار.. كل التفاصيل الصغيرة ذات أهمية.. يا رفاق أنتم مذهلون".وذلك ردًا على  الثناء والمدح الذي عبر عنه الفنانين والمتابعين للنجمة المصرية.

 

وكانت النجمة الكبيرة يسرا قد خطفت الأنظار بإطلالاتها الرائعة التى ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، أمس الأحد، حيث ارتدت يسرا فستان على الطراز الفرعونى من تصميم المصمم اللبنانى العالمى زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، وستايلست مى جلال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة