إبراهيموفيتش: قدمنا شوطا كارثيا أمام إنتر ميلان

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:17 ص
إبراهيموفيتش: قدمنا شوطا كارثيا أمام إنتر ميلان ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، استغرابه الشديد من تراجع مستوى ميلان بشكل كبير، في الشوط الثانى أمام جاره إنتر ميلان، الذى حسم اللقاء لمصلحته، بنتيجة 4 – 2، فى ختام منافسات الجولة الـ23، من الدوري الإيطالي.

تحدث إبراهيموفيتش، لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، عقب نهاية المباراة، قائلا:"الفريق انهار بشكل غريب في الشوط الثانى، لقد توقفنا عن اللعب، بجانب عدم الضغط على المنافس، الأمر الذى تسبب في استقبالنا 4 أهداف".

أضاف النجم السويدى حديثه قائلا:"الشوط الأول، قدمناه بشكل مثالى، ونجحنا في تسجيل هدفين، ولكن الإنتر في الشوط الثانى، نجح في تقديم أداء مميز".

تابع إبرا حديثه قائلا:"أعتقد بأن ظهورنا بهذا الشكل في الشوط الثانى، يرجع إلى عدم وجود الخبرات الكبيرة لعدد من اللاعبين، لأنك يجب أن تعرف كيف تتحكم، وأنت متفوق بفارق هدفين". 

سجل إبرا هدف الروسونيرى الثانى، في مرمى إنتر ميلان، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من ضربة رأسية خدعت حارس إنتر ميلان، وسكنت شباكه.

وتوقف رصيد ميلان، عند 32 نقطة في المركز الثامن، بينما وصل رصيد إنتر ميلان، للنقطة 54، ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ولكن اليوفى يتفوق بفارق الأهداف.    

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة