باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اعتقال رجل هدد باغتيال الرئيس الأمريكى .. الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد.. ترامب معلقا على صورته البرتقالية:تقليل من شأنى

الإثنين، 10 فبراير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اعتقال رجل هدد باغتيال الرئيس الأمريكى .. الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد.. ترامب معلقا على صورته البرتقالية:تقليل من شأنى الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

اعتقال رجل هدد باغتيال الرئيس الأمريكى "ترامب "بسكين

اعتقلت قوات الأمن الأمريكية، رجلًا يحمل سكينًا خارج البيت الأبيض، بعد أن أخبر أحد ضباط جهاز الخدمة السرية أنه كان هناك لقتل الرئيس دونالد ترامب.

 

تعديل صيغة نص مشروع القرار الفلسطينى فى مجلس الأمن بحذف "إدانة" خطة ترامب للسلام

عدلت الصيغة الأولى لنص مشروع القرار الفلسطيني في مجلس الأمن، والذي قدم بواسطة تونس وإندونيسيا، بحيث تم حذف "إدانة" خطة السلام الأمريكية التي أعلن عنها ترامب في 28 يناير، وتم تخفيف لهجة القرار وهو يمتنع أيضا عن ذكر الولايات المتحدة. ومن المنتظر التصويت على النص الثلاثاء بحضور رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

 

إيران تعلن فشل عملية إيصال القمر الصناعى المحلى "ظفر" إلى المدار الصحيح

قال مسؤول بوزارة الدفاع الإيرانية، إن بلاده أطلقت قمرها الصناعي محلي الصنع "ظفر"، اليوم، الأحد، لكنه لم يصل إلى مداره.

 

فيديو وصور.. الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد

أفادت قناة العربية فى نبأ عاجل لها أن الإمارات تعلن شفاء أول حالة مصابة بفيروس كورونا الجديد.

 

جاكى شان يعد بجائزة ضخمة لمخترع لقاح ضد فيروس كورونا

وعد الممثل الصينى العالمى ، جاكى شان، بدفع مليون يوان (143 ألف دولار) للشخص الذي سيصنع اللقاح ضد فيروس كورونا.

 

موسكو: 20 عملية قصف على يد مسلحين في منطقة "خفض التصعيد" بإدلب

أفاد المركز الروسي للمصالحة في سوريا، بأن العسكريين الروس رصدوا 20 عملية قصف نفذها مسلحون في منطقة "خفض التصعيد" بإدلب شمال غربي سوريا، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

 

الصين تغير الاسم الرسمى لفيروس كورونا ..تعرف على الاسم الجديد

أدخلت السلطات الصينية ، اسما رسميا مؤقتا، لمرض الجهاز التنفسى الحاد الجديد، والذى كان يعرف سابقا باسم فيروس كورونا 019-nCoV.

 

مفوضية الاتحاد الأفريقى تطالب الولايات المتحدة بإزالة السودان من قوائم الإرهاب

قال موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى، إن هناك العديد من المشاكل التى تواجه القارة الأفريقية، ويأتى على رأسها الإرهاب الذى لا يزال يشكل تهديدا على العديد من الدول الافريقية.

 

ترامب معلقا على صورته البرتقالية: المزيد من الأخبار المزيفة للتقليل من شأنى

علق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على موجة من السخرية تعرض لها بسبب صورة نشرت له، السبت، أثناء عودته للبيت الأبيض قادما من مدينة شارلوت، وظهر وجه ترامب فى الصورة برتقالى اللون، بشكل غريب، فيما تطاير شعره بسبب الرياح القوية، الأمر الذى دعا البعض لاستغلال الصورة ومهاجمته ووصف وجهه بـ"البرتقالى"، مع الإشارة لاستخدامه الكثيف لمستحضرات التجميل.

 

الأمم المتحدة: طيران عسكري تركى نقل مرتزقة سوريين إلى ليبيا

أفادت مصادر فى الأمم المتحدة لقناة سكاى نيوز عربية أن هناك معلومات بشأن قيام طيران عسكرى تركى بنقل مرتزقة سوريين من غازى عنتاب إلى إسطنبول ومن ثم إلى ليبيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة