راموس يسجل على 20 ملعباً فى الدوري الإسباني.. كامب نو وميستايا الأبرز

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:43 م
راموس يسجل على 20 ملعباً فى الدوري الإسباني.. كامب نو وميستايا الأبرز سيرجيو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، رقماً مميزاً فى مسابقة الليجا، بعد الهدف الثانى الذى أحرزه فى شباك أوساسونا من ضربة رأسية، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، الأحد، وانتهى بفوز الملكى بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدورى الإسبانى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سيرجيو راموس قلب دفاع ريال مدريد تمكن من التسجيل على 20 ملعبا مختلفا فى مسابقة الليجا، بعد هدفه فى شباك أوساسونا على ملعب "أل سادار" أمس الأحد.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد تمكن من تسجيل 28 هدفًا خارج ملعب (سانتياجو بيرنابيو) فى تاريخ مشاركاته مع الملكى بالليجا.

فى حين أحرز قائد ريال مدريد أكبر عدد من الأهداف فى معقل إشبيلية (رامون سانشيز بيزخوان) بواقع 3، ويليه (كامب نو)، (ميستايا)، (سيوتات دى فالنسيا)، (سون مويكس) و(كورنيا أل برات) بهدفين، أما بقية الملاعب فسجل راموس فى كل منهم هدفًا واحدًا.

وكان راموس قد ظهر مع النادى الملكى لأول مرة فى موسم (2005/2006) وسجل 63 هدفًا فى مسابقة الدورى الإسباني.

جدير بالذكر أن راموس لعب 29 مباراة مع ريال مدريد فى الموسم الجارى بكافة المسابقات، وسجل خلالهم 6 أهداف.

اقتنص ريال مدريد، فوزا مثيرا من مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 - 1، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسباني، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

أنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة، متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح أوناى جارسيا التهديف لفريق أوساسونا، فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أدرك إيسكو التعادل لصالح الفريق الملكى فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

ونجح القائد سيرجيو راموس فى إضافة الهدف الثانى لصالح ريال مدريد بالدقيقة 38 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح البديل لوكاس فاسكيز، فى تسجيل ثالث أهداف ريال مدريد، بالدقيقة 85 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من بنزيما، ليسددها على يمين حارس أوساسونا، واختتم المهاجم الصربى لوكا يوفيتش رباعية الميرنجى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 - 3. 

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة الدورى الإسبانى برصيد 52 نقطة فيما يأتى برشلونة وصيفاً بـ 49 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة