أكرم القصاص - علا الشافعي

ضمك يلدغ اتحاد جدة "كلاكيت ثانى مرة" فى الدورى السعودى.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:08 م
ضمك يلدغ اتحاد جدة "كلاكيت ثانى مرة" فى الدورى السعودى.. فيديو ضمك ضد اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرر فريق ضمك انتصاره على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 2 / 1 بعد أن تغلب عليه ذهابًا بذات النتيجة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حقق ضمك انتصاره الأول منذ ديسمبر 2019 بعد أن تغلب على الفيحاء 2-1 ليغيب بعدها عن تحقيق الانتصارات منذ ذلك التاريخ.

رفع ضمك رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ14، في حين تجمد رصيد الاتحاد على 19 نقطة في المركز الـ12.

ضمك بدأ المباراة بضعط كبير وتركيز على مرمى الاتحاد واستطاع مباغتة أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق التونسي بلال سعيدني الذي استغل كرة ركينة ارتدت من رأس زميله ليضعها في الشباك الاتحادية عند الدقيقة 9 معلناً تقدم فريقه في المباراة.

ولم يتأخر ضمك كثيراً وعاد ذات اللاعب بلال سيعدني وأضاف الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 12 من كرة رأسية سكنت الشباك الاتحادية.

بعد الهدفين لضمك لم يكن هناك أي ردة فعل من الجانب الاتحادي سوى بعض المحاولات الغير جدية لينتهي الشوط الأول بتقدم ضمك بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، دخل لاعبو الاتحاد المباراة بنية تذليل الفارق وكان لهم ما أردوا عندما أحرز المحترف الإيفواري ويلفريد بوني هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 67 بعد كرة عرضية جميلة وضعها بكل براعة في شباك ضمك.

بعد هدف تقليص الفارق ضغط الاتحاديين على مرمى ضمك وسط استبسال مدافعي الأخير الذين استطاعوا الذود عن مرماهم وسط سيل الهجمات الاتحادية، لتنتهي المباراة بفوز ضمك 2-1.

يواجه الاتحاد في الجولة المقبلة نظيره الهلال يوم الـ22 من فبراير الجاري، في حين يحل ضمك ضيفاً على الشباب يوم الـ20 من فبراير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة