أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رئيس "القابضة للقطن" يكشف تفاصيل إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم فى المحلة

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:34 م
فيديو.. رئيس "القابضة للقطن" يكشف تفاصيل إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم فى المحلة مصانع الغزل والنسيج بالمحلة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، إن إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بمدينة المحلة الكبرى سيكون باكورة المصانع الجديدة بعد البدء في خطة التطوير، موضحاً أنه سيعد أكبر مصنع على مستوى العالم، ومن المقرر أن يستوعب عدد ماكينات 182 ألف مخزن غزل، وهو مقياس عالمى لمدى الوحدة التي تنتج الغزل.

وأضاف رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، على فضائية "dmc"، أن المصنع سينتج 15 طنا يومى من الأقطان المصرية من الغزول الرفيعة، بالإضافة إلى 15 طنا غزول سميكة، بالإضافة إلى مصانع أخرى بالمحلة ومصانع أخرى على مستوى الجمهورية وصولاً إلى سوهاج وقنا.

وعن التحديات التي تواجه صناعة الغزل والنسيج، ذكر أن أهمها الماكينات، لافتاً إلى أن هناك ماكينات قديمة، في ظل تطور تكنولوجى سنوي، ولا بد أن نواكب العصر.

وتابع رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، أن مجلس إدارة شركة ريتر السويسرية كان يزور مواقع إنتاج الغزل والنسيج، والتقى وزير قطاع الأعمال العام، وتحدث عن تدريب العمالة على الماكينات الجديدة والصيانة، بطريقة آلية، ولابد من تدريب العاملين بأعلى مستوى، ويكون ذلك بممركز تدريب في المحلة الكبرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة