أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل لقاء الطلائع.. هتلعب بـ"مين" النهاردة يا فايلر.. السويسري "حيّر" الأهلاوية.. الدفاع حائر بين ياسر وأشرف وربيعة.. متولي هيلعب وسط ولا دفاع ولا على الدكة.. الوسط محجوز للسولية وديانج.. ومنافسة بين فتحي وهاني

الإثنين، 10 فبراير 2020 05:31 م
قبل لقاء الطلائع.. هتلعب بـ"مين" النهاردة يا فايلر.. السويسري "حيّر" الأهلاوية.. الدفاع حائر بين ياسر وأشرف وربيعة.. متولي هيلعب وسط ولا دفاع ولا على الدكة.. الوسط محجوز للسولية وديانج.. ومنافسة بين فتحي وهاني الاهلي والطلائع / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل كل مباراة يخوضها فريق النادي الأهلي محليًا أو أفريقيًا يتساءل ملايين من عشاق القلعة الحمراء بل والخبراء والمُحللين عن التشكيل الذي سيلعب به الفريق المباراة خاصة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي اعتاد على التغييرات المُستمرة في تشكيل الفريق ولا يستقر إلا على عدد قليل من اللاعبين في التشكيل الأساسي.

التساؤلات حول تشكيل الأهلي قبل لقاء طلائع الجيش مساء اليوم بالدوري فرضت نفسها خاصة أن المدرب السويسري "حيّر" الأهلاوية بشأن التشكيل في كل مباراة تقريبًا، ويعتلي الأهلى صدارة جدول الدوري برصيد 39 نقطة فيما يحتل الطلائع الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

الدفاع حائر بين ثلاثة 

ويتساءل الأهلاوية عن خط الدفاع وهل سيلعب فيه ياسر إبراهيم بجوار رامي ربيعة أم سيلعب أحدهما بجوار أيمن أشرف، وهل سيلعب محمود متولي في الدفاع على حساب أي من هذا الثلاثي أم يلعب متولي في خط الوسط كما حدث في أكثر من مباراة.

من الألغاز التي حيّرت الأهلاوية في تشكيل الفريق أيضًا، قائد الجبهة اليُمنى فالمدرب السويسري لا يستقر على لاعب بعينه في هذا المركز.. تارة يلعب بصاحب الخبرة الطويلة أحمد فتحى وأخرى يستعين بجهود الشاب محمد هاني.

الوسط محجوز للسولية وديانج

في الوقت نفسه يبدو ثنائي خط الوسط "مُتفق عليه" حيث تُشير الدلائل والمعلومات إلى أن المدير الفني للأهلي سيعتمد على المالي آليو ديانج بجوار عمرو السولية في الوسط إلا إذا فاجئنا فايلر بأحدى التغييرات في هذا المركز ورغم أن الظهير الدولي التونسي على معلول "حاجز مكانه" تقريبًا في الجبهة اليُسرى إلا أن المدير الفني قد يُفاجئ الجميع بالدفع بأيمن أشرف على سبيل المثال في لقاء الليلة كما فعلها في مباراة الهلال السوداني بملعب الأخير منذ أيام ببطولة أفريقيا.

حيرة هجومية

الشق الهجومي في الأهلي أيضًا ينال "حيرة" الملايين من عشاق الساحرة المستديرة الذين يتساءلون: هل سيلعب بنفس الرباعي الهجومي المكوّن من: أجاي والشحات وقفشة ومروان محسن؟ أم سيكون هناك دور لأحمد الشيخ وجيرالدو وبادجي في لقاء الليلة.

الأحمر يدخل مباراة الليلة متسلحاً بانتصاره الأخير على بيراميدز في الوقت القاتل بعد أن أستطاع الفريق أن يحول تأخره بهدف لفوز بهدفين في الثوانى الأخيرة من عمر مباراة الجولة السادسة عشرة للمسابقة ، في المقابل حقق الطلائع فوزًا عريضًا على نظيره نادى مصر برباعية دون رد في إطار مباريات نفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة