أكرم القصاص - علا الشافعي

"كاف" يزف بشرى سارة للزمالك قبل مواجهة الترجى فى نهائى السوبر الأفريقى

الإثنين، 10 فبراير 2020 09:34 م
"كاف" يزف بشرى سارة للزمالك قبل مواجهة الترجى فى نهائى السوبر الأفريقى الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على مواجهة الترجى التونسى ضد الزمالك قبل انطلاق المباراة بينهما المحدد لها الجمعة المقبل فى نهائى كأس السوبر الأفريقى.

وتأهل نادى الزمالك لدور ربع نهائي دورى الأبطال بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة الأولى، بينما تصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة وخرج الزمالك بشباك نظيفة في 4 مباريات خلال مواجهتى أول أغسطس الأنجولى ومازيمبى الكونغولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

 
نشر الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى على موقع تويتر بشرى سارة للزمالك تحت عنوان " 4 أيام على انطلاق مباراة كأس السوبر! و4 مرات لم يكن الفائز هو بطل دوري أبطال إفريقيا! يستطيع الزمالك أن يجعل هذا الرقم 5 إذا تفوق على الترجي، هل سيفعلها أبناء المدرب كارتيرون؟.
 

 

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بينما حصد الترجى لقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربى. 

يواجه الزمالك فريق باب سويقه، نظيره الفارس الأبيض في دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ ستقام مباراة الذهاب في القاهرة، يوم 29 من شهر فبراير الجارى، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل في تونس.

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، عن قائمة الفريق التي تضم 27 لاعبًا وتستعد للسفر إلى قطر، غدًا، الثلاثاء واستبعد كارتيرون كلاً من الثنائى إمام عاشور لعدم قيده فى القائمة الأفريقية بجانب المصاب محمود عبد العزيز.

وضمت قائمة الزمالك لرحلة مواجهة الترجى كلاً من:

محمود جنش - محمد أبو جبل - محمد عواد - محمد صبحي فى حراسة المرمي.

محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد السلام - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة فى خط الدفاع

طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - احمد زيزو - محمد أوناجم -  محمود عبدالرازق شيكابالا - يوسف أوباما - إسلام جابر - كريم بامبو - مصطفي فتحي - أشرف بن شرقي - محمد عنتر في خط الوسط.

مصطفي محمد - عمر السعيد - كاسونجو في خط الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة