مباشر قطر: ممارسات المافيا القطرية أدت إلى هروب المستثمرين.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 07:28 م
مباشر قطر: ممارسات المافيا القطرية أدت إلى هروب المستثمرين.. فيديو تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إن الممارسات التى ينتهجها نظام الحمدين في قطر من قمع للحريات وانتهاكات للعمالة الوافدة وإهدار ثروات الشعب في مغامرات غير محسوبة لأمير الإرهاب تميم بن حمد أدت جميعها إلى انهيارات واسعة في الاقتصاد القطر ى.

ووفق تقرير قناة المعارضة القطرية: "بحسب خبراء فإن مثل هذه الممارساتِ أثرت سلبا على ثقة المستثمرين في اقتصاد البلاد الذي يعاني انهيارات كاملة في سوق العقارات بنسبة وصلت إلى 30% على المستوى الشهري وبمعدل سنوي تجاوز 16% بالإضافة إلى خسائر متصاعدة في البورصة المحلية ما أدى إلى انعدام شبه كامل للمصداقية في هذا النظام".

 

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن الوضع الحرج للاقتصاد القطري، أرجعه المهتمون بالشأن الاقتصادي أيضًا إلى توجهات الدوحة تحت النظام الحالي لمعاداته الدول العربية والانبطاح ماليا وسياسيا صوب ملالي طهران والخليفة المزعوم في تركيا .. وهو ما أثر بالسلب على وضع الدوحة الاقتصادي.

 

ولفت التقرير إلى وجود سبب إضافي أدى إلى هروب المستثمرين، وهو أن هذا النظام ينتهج سياسة الرشاوى وسيلة لتحقيق أهدافه، وتابع:"وما فضيحة استضافة مونديال 2022 ببعيد"، مشدداً على أن الممارسات التي تتبعها المافيا القطرية، أدت إلى تدهور الوضع الاقتصادى للشعب القطرى، الذى يمتلك ثروات طائلة ولكن نظامه يهدرها على المرتزقة الأتراك والعناصر الإرهابية التي تحتضنهم العاصمة الدوحة.

وفى سياق متصل، أكد تقرير "مباشر قطر"، إن تميم بن حمد يبحث عن الظروف الصعبة الاقتصادية لبعض الدول الإفريقية، من أجل الدخول إليها تحت غطاء المساعدات المالية، من أجل التغلل داخلها تمهيداً لنهب ثرواتها خدمة لواليه العثمانى رجب طيب أردوغان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة