أكرم القصاص - علا الشافعي

مولر عن قرعة كأس ألمانيا: لا أنسى هدف روبن ربما نستدعيه ضد شالكه

الإثنين، 10 فبراير 2020 10:23 ص
مولر عن قرعة كأس ألمانيا: لا أنسى هدف روبن ربما نستدعيه ضد شالكه مولر وروبن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، أن شالكه يملك قدرات كبيرة للمنافسة على لقب كأس ألمانيا فى الموسم الجارى 2019-2020، تعليقاً على قرعة الدور ربع النهائى من البطولة التى أقيمت مساء أمس الأحد، وأسفرت عن مواجهة قوية بين العملاق البافارى ونظيره "الأزرق الملكى" فى مارس المقبل على ملعب الأخير فى مدينة جيلسينكيرشن.

وقال مولر، فى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "شالكه فريق أظهر هذا العام قدرته على المنافسة، هم يعرفون المطلوب منهم وتحديداً فى الكأس".

وتعليقا على المواجهة التى جمعت بين شالكه وبايرن ميونخ فى وقت سابق فى نصف نهائى الكأس عام 2010 وهدف التأهل الذى سجله النجم الهولندى المتعزل إريين روبن، قال مولر، "بالطبع لا يمكننى نسيان هدف روبن، روبن لم يعد يلعب لنا، لكن ربما نتصل به ونستعيده".

وكان موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، اختار النجم الهولندى المعتزل مؤخرا آريين روبن لاعب العقد فى فريق بايرن ميونخ الألمانى، بفضل الأرقام الرائعة التى حققها مع الفريق البافارى خلال 10 سنوات قضاها فى ملعب "أليانز آرينا".

ونشر موقع "هو سكورد" أرقام روبن مع بايرن ميونخ خلال العقد الأخير من 2010 حتى 2019 ، وحصل على أعلى تقييم من بين لاعبى البايرن الذى لعبوا خلال نفس الفترة بـ7.68 .

ويعد بايرن ميونخ، هو صاحب الرقم القياسى فى التتويج بلقب كأس ألمانيا، برصيد 19 لقبا.

يذكر أن بايرن ميونخ قد تأهل لدور الثمانية بعد الفوز على هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويسعى العملاق البافارى للحفاظ على لقبه حيث توج العام الماضى بالكأس على حساب لايبزيج بالفوز بثلاثية فى المباراة النهائية التى أقيمت بالعاصمة برلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة