نائب رئيس جامعة بنها يطالب الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة الطلابية فى الكليات

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:02 م
نائب رئيس جامعة بنها يطالب الطلاب بالمشاركة فى الأنشطة الطلابية فى الكليات نائب رئيس جامعة بنها يتفقد كلية الحقوق
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها، لشئون التعليم والطلاب، سير العملية التعليمية والدراسة بكلية الحقوق، رافق المغربى خلال جولته الدكتور رضا عبد الحليم عميد كلية الحقوق ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وتفقد نائب رئيس الجامعة خلال جولته القاعات الدراسية والمدرجات والتقى بعدد من الطلاب وحثهم على المشاركة بفعالية فى الأنشطة الطلابية والتحصيل العلمي.

وقال المغربى انه تم مراجعة جميع الاستعدادات لإستقبال الفصل الدراسى الثانى من حيث أعمال الصيانة والتجديدات وإعداد الجدول وتجهيز المدن الجامعية لتسكين واستقبال الطلاب.

وفى سياق آخر قام الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم بجولة تفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية خلال ثانى أيام الفصل الدراسى الثانى، شملت كليتى الآداب والتجارة رافقه خلالها الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب والدكتور مصطفى العبادى عميد كلية التجارة والوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وتفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمحاضرات والمدرجات، وتحدث مع الطلاب وحثهم على الانتظام فى دراستهم والمشاركة فى جميع الأنشطة الطلابية والتواصل المستمر والفعال مع قيادات الكلية ، كما تفقد رئيس الجامعة عدد من القاعات الجديدة وأعمال الصيانة والتجديدات داخل الكليات .

وأكد السعيد على انتهاء استعدادات الجامعة لبدء الفصل الدارسى الثانى، حيث تمت مراجعة أعمال الصيانة وتجهيز القاعات والمدرجات والمعامل وإعلان الجداول الدراسية للمقررات وانتظام المحاضرات من اليوم الأول للدراسة .

كما تفقد السعيد العيادات الطبية واطمئن على تواجد الأطباء وهيئة التمريض مؤكدا أن هناك حملات توعوية موسعة لطلاب المدن الجامعية والكليات عن فيروس كورونا الجديد واتباع الاجراءات الوقائية التى اقرتها وزارة الصحة.

وخلال جولته افتتح رئيس الجامعة فعاليات ورشة عمل عن الأخلاق لطلاب كلية الاداب بعنوان " مبادرة طلابنا هم أبناؤنا " والذى نظمها طلاب اسرة من أجل مصر بالكلية بهدف بناء الانسان المصرى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة