أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيل فاروق: "رجل المستحيل" تنتظر موافقة الرقابة لتكون فيلما سينمائيا.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 12:33 ص
نبيل فاروق: "رجل المستحيل" تنتظر موافقة الرقابة لتكون فيلما سينمائيا.. فيديو نبيل فاروق صاحب سلسلة رجل المستحيل
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نبيل فاروق الكاتب والروائى عبد الحميد جودة السحار أكثر واحد كان بيشدنى وأقرا بشغف لإحسان عبد القدوس والأستاذ نهاد شريف اعتبره أستاذ الجيل في الخيال العلمى ودول كثر ناس بتسعدنى.

وأضاف فاروق الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع على قناة dmc،: إن الله يهب الإنسان قدرة على الجذب وأنا دخلت بنقلات سريعة فى القصة وأحاول أن أنهى الفصل بشكل مشوق ودى بيسموها السندوش، وكمان لم أكن استغرق في التفاصيل وقرأت كثيرا فى عالم التخابر ولدى مكتبة ضخمة وكنت أدخل عالم التخابر فى الفروسية وهذا سبب شد الناس.

وتابع: المهمة صعبة ولكن الإقبال على بعض الكتاب يثبت أن هناك من يهوى القراءة، ونحن مجتمع كبير جدا لو يوجد 10 ملايين فقط يحب القراءة سيكون  ذلك كافى لعمل نهضة ثقافية فى البلد، وكل من يقود كل مجتمع 5% فقط، واحنا عندنا الـ5% دول عدد كبير جدا، مشيرا إلى أن سلسلة رجل المستحيل متقدمة كسيناريو من 2018 للرقابة ولم نحصل على تصريح حتى الآن لعمل فيلم سينمائى وهو باق فقط على الموافقة، ولم يتم الكشف عن سبب التأخير وليس هناك إدراك أنه تيمة دعائية فى الوطن العربى ولا يدركون أن هناك ملايين تنتظر الفيلم.

وأكد فاروق أن شخصية أدهم صبرى لم أفكر من سيكون هو من يمثله وأحمد عز كان اختيارى الأول ويوسف الشريف وعمرو يوسف ولكن وقت خروجه من الرقابة سيكون من يمثله نجم الشباك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة