أكرم القصاص - علا الشافعي

نشأت الديهى: منفذى الهجوم الإرهابى على كمين شمال سيناء "كفرة".. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 08:01 م
نشأت الديهى: منفذى الهجوم الإرهابى على كمين شمال سيناء "كفرة".. فيديو الإعلامي نشأت الديهي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أعلن إحباط هجوم إرهابي على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، مؤكدا خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أنه لن يأمن إرهابي ولا داعم لإرهابي على أرض مصر، مشددًا على أن مصر تواجه الإرهاب بمفردها.

وتابع، أن الجيش المصري سيظل يضرب الأمثال لأي مؤسسة تقدم عمل منضبط، مضيفا: "دماء أبناءنا لن تضيع وما ضاعت في يوم من الأيام، فلم ولن يترك الجيش المصري ثأره لدى كلب من كلاب جهنم، ونحن لهم بالمرصاد".

 

ووجه التحية للقوات المسلحة وضباطها الموجودين في سيناء وعلى طول الحدود لتأمينها وحمايتها، معقبًا: "سحقًا لهؤلاء الكفرة الفجرة، فهم كفروا لكونهم خرجوا عن الدين والوطن، ويفسدون في الأرض، ومن لم يكفرهم يراجع دينه".

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أعلن إحباط هجوم إرهابى على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.
 

 

وأضاف المتحدث العسكرى خلال بيان رسمى، أنه الساعة 5 مساء أمس الأحد تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابى على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الإرتكاز الأمنى من التصدى للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد ( 2 ) ضابط و( 5 ) درجات أخرى.
وأضاف البيان أنه جارى أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة