أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية في يوم.. المقاولون أمام بيراميدز في ختام الجولة الـ 17 بالدورى الممتاز.. الزمالك يطير لمواجهة الترجى فى السوبر الأفريقى.. ورجال طائرة الأهلى أمام الوحدة السعودى وديا استعدادا للبطولة العربية

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية في يوم.. المقاولون أمام  بيراميدز في ختام  الجولة الـ 17 بالدورى الممتاز.. الزمالك يطير لمواجهة الترجى فى السوبر الأفريقى.. ورجال طائرة الأهلى أمام الوحدة السعودى وديا استعدادا للبطولة العربية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها المقاولون العرب أمام بيراميدز في ختام الجولة الـ 17 بالدورى الممتاز، الزمالك يطير لمواجهة الترجى بـ"قائمة كاملة" لخوض السوبر الأفريقى عبر الأردن.

المقاولون العرب أمام بيراميدز في ختام الجولة الـ 17 بالدورى الممتاز

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام حيث يستدرج المقاولون العرب نظيره بيراميدز مع دقات السابعة والنصف مساءً على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة حيث خسر ذئاب الجبل من إنبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة وخسر بيراميدز من الأهلى بنفس النتيجة في إطار نفس الجولة .

ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفًا فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 25 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

الزمالك يطير لمواجهة الترجى بـ"قائمة كاملة" لخوض السوبر الأفريقى عبر الأردن

تتوجه بعثة الزمالك، اليوم الثلاثاء، من القاهرة إلى قطر من خلال رحلة "ترانزيت" عبر الأردن لعدم وجود رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والعاصمة القطرية "الدوحة"، وذلك استعدادًا لخوض الزمالك لمواجهة الترجى التونسى، في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة، على استاد الغرافة القطرى، التي يشارك فيها أبناء ميت عقبة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية في النسخة الماضية ويتواجد بها بطل تونس بصفته بطل النسخة الماضية من دورى أبطال أفريقيا.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، اصطحاب قائمة الفريق كاملة إلى قطر، من أجل الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى، إلى جانب زيادة حجم التنافس بين اللاعبين قبل بطولتى السوبر الأفريقي وكذلك المحلى حيث سيعود الزمالك إلى القاهرة، يوم السبت المقبل، من أجل السفر بعد ذلك إلى الإمارات يوم الأثنين المقبل لمواجهة الأهلى، على ملعب محمد بن زايد معقل نادى الجزيرة الإماراتى، في السوبر المصرى، لذا فضل باتريس كارتيرون اصطحاب جميع اللاعبين في رحلة السوبر الإفريقى لزيادة المنافسة بين اللاعبين والاستفادة من الجميع في المرحلة القادمة التي تشهد عدد كبير من المواجهات المتتالية في مختلف البطولات.

رجال طائرة الأهلى أمام الوحدة السعودى وديًا استعدادًا للبطولة العربية

يلتقى مساء اليوم الثلاثاء، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الوحدة السعودى وديا في إطار المعسكر المقام في السعودية، استعدادًا للبطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 حتى 28 فبراير الجارى .

 توجه فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفني محمد مصيلحى على السعودية يوم الجمعة، بعدما خاض لقاء طنطا في انطلاق الدور الثانى بالدورى والذى تم تقديم موعده 24 ساعة لسفر الفريق.

كما أنه من المقرر أيضًا تأجيل لقائى الأهلى مع الطيران والشمس وبتروجت فى ثانى وثالث ورابع جولات الدورى بسبب الإعداد والمشاركة فى البطولة.

الطيران مع الزمالك والأهلى مع الشمس في ربع نهائي كأس سيدات اليد

تقام اليوم الثلاثاء، 4 مواجهات قوية في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس مصر لسيدات كرة اليد للموسم المحلى 2019 / 2020.

ويشهد هذا الدور مواجهات بين كل من الأهلى مع الشمس والزهور مع سبورتنج ومركز شباب عمال قنا مع سموحة والطيران مع الزمالك.

فيما تقام الجولة الرابعة بدورى سيدات اليد يوم السبت المقبل بمواجهات بين كلا من المعادى مع الشمس وسبورتنج مع الجزيرة وسموحة مع الزمالك والطيران مع الأهلى .

بينما تقام الجولة الخامسة يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير بمواجهات بين كل من الأهلى مع الزمالك والطيران مع سبورتنج والشمس مع سموحة والجزيرة مع المعادى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة