أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الغندور : الاهلى صاحب الكلمة العليا فى الكاف

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 11:51 م
خالد الغندور  : الاهلى صاحب الكلمة العليا فى الكاف خالد الغندور
كتب _ عمر مراد _ حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد خالد الغندور نجم الزمالك السابق طلب الأهلي بتأجيل مباراته مع صن داونز من يوم 28 فبراير الجاري، إلى 29 من الشهر نفسه، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.
 
وقال الغندور خلال برنامج على قناة الزمالك، إنه يتوقع انصياع الكاف لطلب الأهلي لأن الأمور تدار داخل الاتحاد الأفريقي بالعلاقات والأهلي له الكلمة العليا.
 
وتوقع الغندور وأن يستجيب الكاف لطب الأهلي على أن يلعب الزمالك مباراته يوم 28 وبالتالي سيكون الأهلي حصل على راحة لمدة يوم أكثر من الزمالك.
 
ويواجه الزمالك نظيره الترجي الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي في الدوحة، فيما سيسافر للإمارات لخوض السوبر المحلي يوم 20 فبراير الجاري، وبعدها يصطدم بالأهلي في الدوري المصري يوم 24 قبل مباراتى دور الثمانية لدوري الأبطال.
 
ويلتقي الزمالك امام الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال ويقام الذهاب يوم 28 تو 29 من الشهر الجاري، على أن تكون العودة يوم 6 او 7 مارس المقبل.

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم السادسة مساء يوم 29 فبراير المقبل موعدًا لمباراة الأهلى مع فريق صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا، كما حدد الاتحاد الأفريقى يوم 7مارس موعدا لمباراة العودة المقرر إقامتها  فى جنوب أفريقيا .

وتأهل الأهلى لدور الـ8 محتلا المركز الثانى فى مجموعته فيما تأهل صن داونز كأول مجموعته.

وفاز الأهلى على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أحرزها جونيور أجايى فى الدقيقة 33 وعمرو السولية فى الدقيقة 69، ومحمد مجدى قفشة فى الدقيقة 85 فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة، َوالتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة