أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس المدافع الهداف فى أوروبا آخر 10 مواسم.. تعرف على القائمة

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 11:21 ص
راموس المدافع الهداف فى أوروبا آخر 10 مواسم.. تعرف على القائمة راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، قائمة أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف" فى المواسم الأخيرة، بعدما أحرز هدفا فى فوز الفريق الملكى على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 - 1، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسبانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أول أمس الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن راموس يعد أكثر المدافعين إحرازا للأهداف فى المواسم العشر الأخيرة بالدوريات الأوروبية، حيث نجح قائد ريال مدريد فى تسجيل 41 هدفا فى الدورى الإسبانى منذ موسم 2010-2011 حتى الآن، متفوقا بفارق يصل إلى 14 هدفا على أقرب منافسيه المدافع البرازيلى نالدو الذى أحرز 27 هدفا خلال نفس الفترة متساويا مع اللاعب الإنجليزى ليتون باينز.

وجاء المدافع الصربى ألكساندر كولاروف في المركز الرابع برصيد 26 هدفا يليه الثنائى أليساندرو فلورينزي وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى برصيد 25 هدفا لكل منهما.

وكان سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، وصل لمباراته رقم 440، فى الدورى الإسبانى، بعد خوضه لقاء أوساسونا، مساء الأحد الماضى.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن سيرجيو راموس، أصبح خامس أكثر لاعب مشاركة مع ريال مدريد، في الدورى الإسباني، برصيد 440 مباراة، متخطيا القائد السابق فيرناندو هييرو، صاحب الـ439 مباراة، بينما يتصدر النجم السابق راؤول جونزاليس بـ550 مباراة، سانشيز 523، الحارس إيكر كاسياس 510 وسانتيانا 461 مباراة.

كما وصل قائد الميرنجى، إلى هدفه رقم 90، في جميع المسابقات، موزعة بين 63 في الدوري، 7 في كأس الملك، 24 في دورى أبطال أوروبا و7 في كأس العالم للأندية والسوبر الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة