أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. كلينسمان يستقيل من تدريب هيرتا برلين

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 02:04 م
رسميا.. كلينسمان يستقيل من تدريب هيرتا برلين كلينسمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلينسمان استقالته من تدريب نادى هيرتا برلين الألمانى بعد 76 يوماً على تولية المهمة، حيث فاز فى ثلاثة من أصل عشر مباريات فقط، وكان كلينسمان قد تولى تدريب البافارى فى نوفمبر 2019، إذ كان مهمته الأساسية إبعاد الفريق عن مناطق الهبوط.

قال كلينسمان فى بيان نشر على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" "أريد أن أبدأ بتقديم الشكر الجزيل لجميع اللاعبين والمعجبين والمشاهدين والمشرفين وموظفى هيرتا برلين على الدعم والمساعدة اللذين أظهروهما على مدى الأسابيع العشرة الماضية".

تابع: "لقد عشت وقتاً مثيراً للغاية هنا ، حيث خضت العديد من التحديات المثيرة للاهتمام، أنا على قناعة راسخة بأن الفريق سوف يحقق هدفه ويحافظ على مكانته، لكنى كمدرب أحتاج إلى ثقة الجميع، لكن ذلك لم يتحقق".

ويعتقد المدرب البالغ من العمر 55 عاماً أنه تم إحراز تقدم إيجابى فى هذا المسعى، لكنه يقول إنه لا يستطيع الاعتماد على الدعم الذى يحصل عليه من أولئك الذين فوقه حسب تعبيره.

ويحتل فريق هيرتا برلين المركز الـ14 فى جدول ترتيب الدورى الألمانى بالموسم الجارى برصيد 23 نقطة.

وكان نادى هيرتا برلين الألمانى، قد أعلن التعاقد مع البولندى كريستوف بياتيك مهاجم ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارى مقابل 27 مليون يورو، على الرغم من انضمامه إلى ميلان فى يناير من العام الماضى مقابل 35 مليون يورو قادما من فريق جنوى، بعد أن تصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإيطالى فى الدور الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة