شقيق علاء ولى الدين يروى كيف أحيا ذكرى وفاة الراحل وعلاقته بـ"هنيدى".. فيديو

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 10:03 م
شقيق علاء ولى الدين يروى كيف أحيا ذكرى وفاة الراحل وعلاقته بـ"هنيدى".. فيديو مداخلة شقيق علاء ولى الدين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى معتز ولى الدين، شقيق الفنان الراحل علاء ولى الدين، الذى رحل عن عمر يناهز الـ40 عاما كيف تحيى أسرته ذكرى وفاة الكوميديان الراحل. وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم مع الإعلامى سيد على: "إنه زار قبر الفنان الراحل،  وتلقى اتصالا هاتفيا من الفنان محمد هنيدى، وتذكرنا سويا الكثير من المواقف التي كانت تحدث مع علاء ولى الدين".

وأضاف شقيق الفنان الراحل علاء ولى الدين:" فى الحقيقة الفنان محمد هنيدى لا يتركنى في مثل هذه الأوقات، فهما كانوا أكثر من أخوات لأنهما صعدا مع بعضهما وشقا طريقهما واشتهرا معا"، مشيرا إلى أن الراحل علاء ولى الدين ورفاقه من النجوم الموجودين حاليا كانوا يوفرون لبعضهم الفرص، وكان فى حب كبير بين هذا الجيل، متابعا "أن هؤلاء النجوم كانوا مؤمنين ببعضهم هنيدى أخد الفرصة أولا وبعده علاء وكانت هذه إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

 

وكان النجم محمد هنيدى قد تحدث عن النجم الكوميدى الراحل علاء ولى الدين فى ذكرى رحيله، وقال: " أنا مش حاسس انه غايب .. ذكراه معايا على طول ومع الناس، مش حاسس إنه غايب ومش حابب أتكلم فالحدث أليم وأنا فقدت أخ حبيب، لكن هو موجود وبفتكره طول الوقت، والناس فاكراه طول الوقت.. والله يرحمه ويحسن إليه".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة