أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: الزمالك يتجه للتفاوض مع وليد سليمان وحسام عاشور

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 05:08 م
مصادر: الزمالك يتجه للتفاوض مع وليد سليمان وحسام عاشور وليد سليمان وحسام عاشور
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر قريبة الصلة بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض ينتظر الموقف النهائى لثنائى الأهلى وليد سليمان وحسام عاشور من أجل الدخول فى مفاوضات رسمية معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد وليد سليمان وحسام عاشور بالإضافة إلى أحمد فتحى وشريف إكرامى مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويحق لهم التوقيع لأى نادٍ خلال الفترة الحالية.

كان إكرامي قد أعلن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن رحيله عن النادي الأحمر نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة امتدت لمدة 23 سنة مع ناديه الحالي.

وشددت المصادر على أن إدارة القلعة البيضاء تستغل تجاهل إدارة الأهلى بالثنائى حتى الآن، وعدم الحديث معهما حول تجديد تعاقدهما، الذى يتبقى فيه شهور قليلة، من أجل إقناعهما بارتداء التيشرت الأبيض الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر، إلى أن أحد الوسطاء تحدثوا مع الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان، لمعرفة رأيهما فى هذا الأمر، وأنهما سيتقاضيان عقود فئة أولى، إلا أنهما لم يحسما القرار النهائي حتى الآن.

وتسيطر حالة من الضيق والغضب الشديد على الثنائي، بسبب تجاهل إدارة الأهلي لهما حتى الآن، وعدم الحديث معهما حول تجديد التعاقد، الذي أوشك على الانتهاء.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسى، والمقررة إقامتها الجمعة المقبل.

وغادرت بعثة الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة متجهة إلى قطر من خلال رحلة "ترانزيت" عبر الأردن لعدم وجود رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والعاصمة القطرية "الدوحة"، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى، التى يشارك فيها أبناء ميت عقبة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية فى النسخة الماضية ويتواجد بها بطل تونس بصفته بطل النسخة الماضية من دورى أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة