من اللازانيا لورق التواليت.. فساتين أوسكار 2020 الغريبة بتفكرك بإيه؟

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 02:00 م
من اللازانيا لورق التواليت.. فساتين أوسكار 2020 الغريبة بتفكرك بإيه؟ السخرية من أزياء أوسكار 2020
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92 مليئة بالنجوم والتصميمات، منها ما نال إعجاب المتابعين ومنها ما دفعهم للسخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نالت المغنية جانيل موني، البالغة من العمر  34 عامًا، التي اختارت فستان رالف لورين الفضي المغطى بالكريستال، النصيب الأكبر من السخرية حيث تم مقارنتها بساحر أوز أوف تين.

جانيل موني
جانيل موني

لم تكن الممثلة كريستين ويج، البالغة من العمر  46 عاما،  أفضل حالا فقد نالت إطلالاتها بالفستان الأحمرالمزدوج الكثير من السخرية، حيث وضعت في مقارنة مع جراد البحر ولازانيا باللحم المفروم.

كريستين ويغ
كريستين ويغ

ونال النجم البريطاني ألتون جون، البالغ من العمر 72 عامًا، بسترته الحريرية الملونة باللون الأرجواني سخرية المتابعين عبر السوشيال ميديا، حيث تمت مقارنة إطلالته باستايل الجوكر. 

النجم البريطاني التون جون
النجم البريطاني التون جون

فيما شبه المتابعون إطلالة الممثلة الأمريكية ساندرا أوه، البالغة من العمر 48 عاما، لفستانها الضخم المصمم من قبل إيلى صعب، بثياب تيودور.

ساندرا أوه
ساندرا أوه

ظهرت الممثلة البريطانية سينثيا إريفو، 33 عامًا، بثوب أبيض غير متماثل، والذي تم مقارنته لسوء الحظ بسرعة مع لفة ورق التواليت.

سينثيا إريفو
سينثيا إريفو

من جهة أخرى، ظهرت المخرجة والممثلة ناتالي بورتمان، البالغة من العمر  38 عامًا،  في ثوب ديور مغطى بكاب بطول الأرضية وتم مقارنتها مع كونت دراكولا.

ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة